الكشف عن مدة غياب كفيتوفا بعد تعرضها للاعتداء بالسكين

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 11:52 ص
الكشف عن مدة غياب كفيتوفا بعد تعرضها للاعتداء بالسكين كفيتوفا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كاريل تيكال، المتحدث عن الاتحاد التشيكى للتنس، أن حادث الاعتداء الذى تعرضت له بيترا كفيتوفا، لن يترك أثرًا على مسيرتها الرياضية، رغم الجراحة التى خضعت لها أمس؛ بسبب جروح قطعية بيدها اليسرى.

 

ومن المنتظر غياب كفيتوفا، التى تعرضت لاعتداء بالسكين، عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر، حيث خضعت لجراحة استغرقت نحو 4 ساعات؛ بسبب الجروح التى تعرضت لها فى الأصابع الخمس باليد اليسرى التى تلعب بها.

 

وأكدت كفيتوفا، عقب تعرضها للحادث، أمس الثلاثاء، وقبل إجراء الجراحة، أنها "محظوظة لبقائها على قيد الحياة" بعد مهاجمتها من قبل شخص اقتحم منزلها حاملاً السكين.

 

وذكرت كفيتوفا أمس، على "تويتر": "كما سمعتم. تعرضت للاعتداء بشقتى من قبل شخص يحمل سكينًا. عندما حاولت الدفاع عن نفسى، تعرضت لإصابة بالغة بيدى اليسرى. إننى مصدومة، لكننى محظوظة للبقاء على قيد الحياة"، و"الإصابة بالغة وخطيرة، وأحتاج لعرضها على أطباء متخصصين. لكن إذا كنتم تعلموننى، فإننى إنسانة قوية، وسأقاوم الألم".

 

ووقع الحادث، بعد ساعات قليلة من إعلانها فى وقت سابق أمس، عن عدم مشاركتها فى مسابقة كأس هوبمان التى تنطلق فعالياتها مطلع الشهر المقبل؛ بسبب الإصابة، وتعرضت كفيتوفا، المصنفة 11 عالميًا لطعنات، وجروح باليد اليسرى، التى تلعب بها، ما أكد عدم مشاركتها فى بطولة أستراليا المفتوحة التى تنطلق فى 16 يناير، كما تغيب اللاعبة عن ملاعب التنس حتى منتصف مارس المقبل على الأقل، وذكرت وسائل الإعلام التشيكية، أن الشخص المجهول، الذى اعتدى على اللاعبة، ادَّعى أنه مفتش نظام التدفئة حتى يتمكن من الدخول للشقة.

 

وقال تيكال، إن مسيرة كفيتوفا، لن تتأثر بالحادث، موضحًا: "ستضمد اليد لمدة يومين، ثم تضع اللاعبة جيرة اليد حول مكان الإصابة، لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع"، مضيفا: "الإصابة خطيرة، لكن الجراح أوضح أن كفيتوفا لاعبة شابة وتتمتع بالصحة، ولهذا، لا يوجد سبب يمنعها من استئناف مسيرتها الرياضية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة