يحيى قلاش يرحب بإنشاء نقابة للإعلاميين : إنجاز مهم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 03:09 م
يحيى قلاش يرحب بإنشاء نقابة للإعلاميين : إنجاز مهم يحيى قلاش نقيب الصحفيين
كتبت مريم بدر الدين - محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ نقيب الصحفيين يحيي قلاش الإعلاميين بالموافقة على إنشاء نقابة خاصة بهم، مؤكدًا أن إنشاء نقابة للإعلاميين إنجاز مهم.

وكتب يحيي قلاش عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "الموافقة على إنشاء نقابة للإعلاميين إنجاز مهم كنا نسانده وندفع إليه.. مبروك للزملاء الإعلاميين.. انتهى الجهاد الأصغر وبدأ الجهاد الأكبر".

وأصدر قلاش بيان مساء  اليوم، اعتبر نقابة الإعلاميين  تشكل إضافة لمنظومة التشريعات وتترجم مواد الدستور التي تستهدف بناء منظومة إعلامية جديدة تستطيع مواجهة التحديات التي يواجهها وطننا، وتساهم بدور إيجابي في البناء والتنمية.

وقال يحيى قلاش فى بيانه إن نقابة الصحفيين كانت داعمة منذ أكثر من عشر سنوات لمحاولات الإعلاميين المتعددة لإنشاء كيانهم النقابي، واستضافت اجتماعاتهم بمقرها،موضحا انها سعت خلال الفترة الماضية لدى الجهات المعنية والمسؤولة لإنجاز هذه الخطوة قبل إصدار القانون الموحد للصحافة والإعلام، الذي يحيل إلى نقابتي الصحفيين والإعلاميين كثيرًا من المهام.

وقدم نقيب الصحفيين التهنئة للزملاء الإعلاميين على خروج نقابتهم إلى النور وتكليل جهودهم بالنجاح، مؤكدا أن طريق بناء كيانهم النقابي طويل ويتطلب وحدتهم وتماسكهم وإعلاء المصلحة العليا للمعنيين بوجود النقابة دفاعا عن المهنة وحقوق العاملين بها، وكذلك حقوق المواطنين،معربا عن ثقته في بناء جسور التواصل والتعاون بين الصحفيين والإعلاميين، إذ نظم الدستور مهنتهم معا من خلال المجلس الوطني للإعلام.

 

 

 

 

نقيب الصحفيين
نقيب الصحفيين

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة