نوم 8 ساعات والإقامة داخل ملعب "الاتحاد" أحدث افتكاسات جوارديولا فى السيتى

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 05:10 م
نوم 8 ساعات والإقامة داخل ملعب "الاتحاد" أحدث افتكاسات جوارديولا فى السيتى ملعب الاتحاد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى لتنفيذ برنامج خاص من أجل الحفاظ على التركيز والهدوء النفسى للاعبيه فى الموسم الحالى 2016/2017 .

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية ، أن جوارديولا طالب لاعبيه بالنوم ثمانى ساعات على الأقل ليلاً من أجل الاستعداد الجيد للتدريبات الجماعية بشكل مستمر ، مُقترحاً فى الوقت نفسه النوم داخل مجمع التدريب بملعب الاتحاد بدلاً من الذهاب للمنزل .

يرى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أن مجمع التدريب الذى تكلف 200 مليون إسترلينى هو مكان أنسب كثيراً من دخول معسكر فى أحد الفنادق خاصة وأنه يحتوى على مكان جيد للمران الجماعى وهو أكثر راحة فضلاً عن المطاعم الداخلية المميزة.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتى يستضيف نادى أرسنال فى السادسة مساء اليوم ، الأحد ، على ملعب الإتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة البريميرليج . 

يشار إلى أن جوارديولا منذ قدومه للسيتى مطلع الموسم الحالى، وهو يمارس الكثير من الافتكاسات فى تعامله مع اللاعبين مثل عدم تناول البيتزا، حظر ممارسة الجنس مع زوجاتهم بعد منتصف الليل، وغيرها الكثير من الأمور ، يراها المدرب الإسبانى الشاب وسائل ضرورية للحفاظ على اللاعبين بدنيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة