أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن" يطلق أسماء أبطال بورسعيد فى حرب 73 على ورش عمل معسكر الشباب

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 02:17 م
"مستقبل وطن" يطلق أسماء أبطال بورسعيد فى حرب 73 على ورش عمل معسكر الشباب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد، فعاليات اليوم الثانى لمعسكره الخارجى المنعقد بمحافظة بورسعيد، حيث عقد الحزب ظهر اليوم، الثلاثاء، 10 ورش عمل متنوعة الأهداف والمحاضرين تتمثل فى "مستقبل وطن النشأة والتطور- تاريخ ونشأة الأحزاب ودورها فى خدمة المجتمع" وذلك بمشاركة رئيس الحزب.

 

وحرص الحزب على إطلاق أسماء أبطال محافظة بورسعيد فى حرب 73 على مجموعات ورش العمل الـ10، التى تم تقسيم أعضاء الحزب المشاركين بالمعسكر عليها، وذلك كصون لجميل ما قاموا به هؤلاء الأبطال من أجل الدفاع عن الوطن وبذلوا الغالى والنفيس لحماية عرضه وحدوده.

 

كما عقد الحزب عقب الانتهاء من ورش العمل مسابقة ثقافية سياسية متنوعة بين تلك المجموعات عن بداية الأحزاب فى مصر، والهدف التى أنشئت من أجله وحجم تطورها ودورها فى خدمة المجتمع وانتهت بتوزيع جوائز على الفائزين من قبل رئيس الحزب.

 

وقال رئيس الحزب، فى بيان له، إن ورش العمل تهدف إلى زيادة الترابط بين أعضاء الحزب بالإضافة إلى ثقلهم بثقافات عديدة ومتنوعة خاصة بالعمل السياسى والحزب وإثراء الحوارات بهدف الوصول لصيغة فكرية تكون قادرة على الوصول لكافة قواعد الحزب بالمحافظات وإقناعهم ببرنامج "مستقبل وطن" فضلًا عن العمل على زيادة حسهم الوطنى.

 

وأضاف البيان، أن ورش العمل شارك فيها مجموعة متنوعة من المحاضرين السياسيين فى المجتمع الدولى وعدد من النواب وأعضاء المكتب التنفيذى للحزب، على رأسهم الدكتور محمود حسين، نائب مستقبل وطن ببورسعيد، دكتور شيماء عبد الإله، أمين الشباب، دكتور مؤمنة زيتون محاضر سياسى، والدكتور إيهاب ناشد، محاضر بالتنمية السياسية، ودكتور أحمد الفاتح، أمين التدريب والتثقيف، والمهندس أحمد صبرى أمين التنظيم.

 

وأشار "رشاد" إلى أن الحزب سيواصل فعالياته المعسكر مساء اليوم، بتنظيم ندوة سياسية حول الأحزاب السياسية وذلك بحضور لفيف من رؤساء الأحزاب السياسية سيكونوا ضيوف شرف ثانى أيام المعسكر، على رأسهم الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، والدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والنائب معتز محمود عضو لجنة الإسكان عن حزب الحرية.

 

كان الحزب قد افتتح معسكره بالأمس بحضور العديد من القيادات الهامة على الساحة السياسية على رأسهم اللواء رفعت قمصان، مستشار رئيس الوزراء للانتخابات، والمهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، والنائب عاطف ناصر، رئيس هيئة الحزب البرلمانية، ونائبى الحزب محمود سعد، ومحمود حسين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة