أكرم القصاص - علا الشافعي

وتستثمر مليار جنيه خلال عامين..

"دى إتش إل" تتعاون مع التخطيط لدعم رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:39 م
"دى إتش إل" تتعاون مع التخطيط لدعم رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 وزير التخطيط
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن استراتيجية التنمية المستدامة هى خارطة طريق مصر لتحقيق أقصى قدر من الفرص التنافسية على المستوى العالمى.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أطلق رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030 فى فبراير الماضى، والتى تضمن العدالة الاجتماعية والتطور الاقتصادى والبيئة والمعرفة والابتكار.

 

وأضاف الوزير على هامش المؤتمر الخاص بتعاون دى اتش ال اكسبرس، لدعم رؤية 2030، لدينا خطة واضحة للترويج لرؤية مصر فى هذه الاستراتيجية، لافتا إلى مبادرة اليوم للترويج بأنها مهمة وبداية قوية لسلسلة من التحالفات والشركات لمختلف الجهات الحكومية.

 

من جهته قال نور سليمان المدير التنفيذى لدى إتش إل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن الموقع الاستراتيجى لمصر يجعلها سوق بالغ الأهمية، فعدد الطرود التى يتم شحنها من مصر تتم رؤيتها من قبل الملايين من الأشخاص حول العالم وإفريقيا والشرق الأوسط.

 

وأضاف قائلا: أننا سوف نستثمر نحو مليار جنيه فى السوق المصرى خلال عامى 2017 و2018، كون الفترة الحالية من أفضل الفترات للاستمثار فى مصر، مهمتنا هى المساعدة فى تقديم هذا النمو من خلال طمأنة عالم التجارة العالمية بأن هذا السوق يسير بقوة فى الاتجاه الصحيح.

 

وقال أحمد الفنجرى المدير العام لدى إتش إل إكسبريس، " شراكتنا مع الحكومة المصرية هى تعاون استراتيجى باستثمارات شركة دى إتش إل منذ أكثر من 40 عام، مضيفا "نواصل اليوم التزامنا تجاه السوق المصرى من خلال هذه الشراكة الجديدة للمساعدة فى ترويج رؤية مصر 2030.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المقراحى

هى اى شركة بتتعاون ببلاش

مع كامل الاحترام للشركة المتعاونة و لكن الربح هو اساس التجارة فهل الدولة المصرية متوفر لديها فائض مالى لتقدم على شراكة مثل هذه اما كان اولى لو كانت وجهت تلك الاموال لتنمية الاقتصاد، و تنمية و توصيل الخدمات للقرى الاكثر احتياجا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة