حسام البدرى يقدم فصلا جديدا فى مسلسل "تجديد دماء الأهلي".. منح مارسيلو "قبلة" الحياة الكروية.. أعاد مروان محسن لذاكرة التهديف.. إحالة أوراق على معلول للدكة بسبب الإجهاد.. محمد هانى يظهر فى الصورة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:18 م
حسام البدرى يقدم فصلا جديدا فى مسلسل "تجديد دماء الأهلي".. منح مارسيلو "قبلة" الحياة الكروية.. أعاد مروان محسن لذاكرة التهديف.. إحالة أوراق على معلول للدكة بسبب الإجهاد.. محمد هانى يظهر فى الصورة حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 16 جولة فى بطولة الدورى العام، مازال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى يواصل بنجاح المضى قُدما فى لعبة "الكراسى الموسيقية" بعدما منح الفرصة للاعبين كانوا على دكة البدلاء حتى وقت قريب مضى، وأعاد آخرون للدكة بعدما ظهروا بمستوى متواضع وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

 

1_حسين السيد "مارسيلو"

بعد فترة غياب طويلة لأسباب فنية عاد "مارسيلو" ظهير أيسر الأهلى للظهور مع الفريق حيث شارك فى مباراتى إنبى والمصرى أساسياً ورغم عدم ظهوره بشكل جيد إلا أن حسام البدرى أبدى قناعة تامة بالمردود الذى قدمه اللاعب أمام إنبى والمصرى اللتين انتهتا بالتعادل السلبى والفوز 3/1 على التوالى.

حسين السيد
حسين السيد

2_على معلول

كانت بداية على معلول ظهير أيسر مع المارد الأحمر هذا الموسم رائعة وظهر بشكل جيد إلى أن عانى كثيراً من الإجهاد ليتم استبعاده ومنعه من مباراتى إنبى والمقاصة بعدما بدأ مستواه يتأثر بالإجهاد.

على معلول
على معلول

3_مروان محسن

يُحسب لحسام البدرى أنه صبر كثيراً على مروان محسن العائد من إصابة طويلة، فقد غاب اللاعب عن عدة مباريات هذا الموسم وشارك أربعة مباريات أساسياً وقبلهما كبديل فى مباراتين دون أن يُسجل ليتعرض اللاعب ومعه الجهاز الفنى لنقد إلى أن تألق مروان فى لقاء المصرى وسجل هدفاً وتسبب فى ضربة جزاء سجل منها عبد الله السعيد هدف الأهلى الثالث.

مروان محسن

مروان محسن

4_محمد هانى

ربما يكون محمد هانى أحد مكاسب الفريق هذا الموسم بعدما نال فرصة الظهور أساسياً فى أكثر من مناسبة وقدم مردوداً جيداً بشهادة الخبراء والجهاز الفنى.

محمد هاني
محمد هاني

5_عماد متعب

أحد اللاعبين الذين يمثلون لغزاً داخل الأهلي، فرغم غيابه عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم إلا أنه ظهر كبديل فى مباراتين قبل أن يتم استبعاده من لقاء المصرى الأخير.

عماد متعب
عماد متعب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة