حبس عاطلين شكلا عصابة لسرقة السيارات بمنطقة الصف

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:00 ص
حبس عاطلين شكلا عصابة لسرقة السيارات بمنطقة الصف كلابش - أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

أمرت نيابة الصف بحبس عاطلين كونا مع آخريين تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات وإعادة ترخيصها، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وأمرت بالتحفظ على السيارات المبلغ بسرقتها بمنطقة الصف، وسرعة ضبط وإحضار باقى عناصر التشكيل.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الصف، تفيد تخزين عدد من الأشخاص سيارات مسروقة بمخزن بمنطقة صحراوية، وبإعداد كمين للمتهمين تم القبض على عاطلين وبحوزتهما 6 سيارات مبلغ بسرقتها، وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابى مع 4 أشخاص آخرين لسرقة السيارت وإعادة ترخيصها بأوراق مزيفة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة