"المصرف المتحد" يرفع شبكة فروعه لـ51

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:16 م
"المصرف المتحد" يرفع شبكة فروعه لـ51 أشرف القاضى رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، عن افتتاح أحدث فروع المصرف بالقاهرة الجديدة – التجمع الخامس ليصل عدد فروع المصرف المتحد إلى 51 فرعا تغطى جميع أنحاء الجمهورية، وذلك فى إطار الخطة التوسعية الاستراتيجية للمصرف المتحد.

 

وقال أشرف القاضى إن السياسة التوسعية للمصرف المتحد قامت على أساس خطة متكاملة للتوسع المدروس بدقة، وذلك من خلال التواجد بالمناطق الهامة والمؤثرة اقتصاديًا واجتماعيًا لتقديم أفضل الخدمات المالية والمصرفية لعملاء المصرف المتحد، كأحد أهم الدعائم لجذب مزيد من العملاء وتلبية احتياجات جموع العملاء المنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية.

 

وأضاف أن خطة الانتشار وزيادة عدد الفروع الجديدة جاءت لتواكب الإقبال الكبير من قبل العملاء على الخدمات المصرفية الفريدة والمقدمة من المصرف المتحد بالسوق سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة.

 

وأشار أشرف القاضى إلى أن موقع الفرع بالتجمع الخامس يعد مركزًا جديدًا لانطلاقة خدمات المصرف المتحد المتميزة، وذلك لتعدد النشاط الاقتصادى للسكان هناك، فضلاً عن قربه من العاصمة الإدارية الجديدة والمجتمعات العمرانية الجديدة مما يتيح لعملاء المصرف المتحد التمتع بحزمة من الخدمات المصرفية والمالية المتميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة