الكوميديا السوداء من رواد "فيس بوك" فى مقتل السفير الروسى: القصاص يا بوتين

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:09 ص
الكوميديا السوداء من رواد "فيس بوك" فى مقتل السفير الروسى: القصاص يا بوتين كوميكس القصاص يا بوتين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشكل جديد من أشكال الكوميديا السوداء، استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا، حاث اغتيال "أندريا كارلوف" السفير الروسى فى تركيا، الذى وقع مساء أمس الاثنين.

 

كانت أبرز التعليقات والتغريدات تدور فى فلك من السخرية من احتمالية اندلاع الحرب العالمية الثالثة، وبالتالى تأجيل الامتحانات وإلغاء كأس العالم 2018 فى موسكو بعد اقتراب المنتخب المصرى منه، حيث قال الفنان محمود العسيلى: "أقدر أقولكوا يا جماعة أن مصر هتوصل كاس العالم ٢٠١٨ فى روسيا، بس الأهم من كدا أن مش هيبقى فى كاس عالم بسبب الحرب العالمية التالتة".

 

1
 

وقال عبد الرحمن السيد: "‏أنا مش عايز أقولكم على الكبيرة.. هنوصل كاس العالم بس هيتلغى لأن روسيا هتكون فى حالة حرب"، وقال ميدو: "مش هنروح كأس العالم ومجدى عبد الغنى هيفضل يذلنا بالجون بتاعه".

كوميكس
كوميكس

آراء أخرى عبرت عن أرائها فرحًا، حيث قالت بريهان المهدى: "مفيش امتحانات، لووووولى، زغرطى يا انشراح على الترم اللى راح"، وقالت مى حسن: "عاوزين الدنيا تولع عشان الامتحانات تتلغى"، وقال محمود عبد العال: "نرجو القيام بحرب عالمية تالته عشان نلغى الفاينال".  

2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو الجعفري

لماذا ايها المصريين هذه الشماته تركيا دولة أسلامية

عندما تحصل كارثة تظهر أخلاق المصريين السعودية وقفت بجوارنا أثناء الازمات التى كنا نمر بها وبعد فترة قصيرة انكرنا فضل السعودية علينا والان بعد مقتل السفير الروسي معظم المصريين ينتظرون وعلى أحر من الجمر ان يكون فى رد روسي على تركيا تجاه مقتل السفير الروسي ماذا تنتظرو ان يكون الرد على تركيا تنتظرو ان تسيل انهار من الدماء ام القصف والدمار لا تنسو ان تركيا دولة اسلامية ماذا فعلت تركيا ضدد مصر اتركو هذا الحقد الدفين الذي انزرع فيكم تحلو بروح السلام والحب والاخاء

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو هبه الابراهيمي

تركيا عنوان الشر

لماذا تتباكون على الاتراك اليس هم من احتل البلاد العربيه قديما اليس هم من ادخلو داعش والارهاب الى سوريا والعراق اليس هم الان في شمال العراق وسوريا بحجة محاربة داعش بل هم من مولوا داعش واعدهم ان الله لبالمرصاد هنيئا لكم ياعرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة