أكرم القصاص - علا الشافعي

اكتشاف سرداب سرى بالخليفة يؤدى لقلعة صلاح الدين أثناء تنقيب لصى آثار

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:26 ص
اكتشاف سرداب سرى بالخليفة يؤدى لقلعة صلاح الدين أثناء تنقيب لصى آثار المتهمين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عامل وشقيقه استعانا بآخرين للحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنهم بمنطقة الخليفة، فتم ضبطهم أثناء التنقيب، وبحوزتهم أدوات الحفر، وتبين ظهور سرداب يشتبه فى كونه أثريًا يؤدى إلى قلعة صلاح الدين.
 
وتلقى ضباط مباحث قسم  شرطة الخليفة معلومات مفادها قيام أشخاص بالتنقيب عن الآثار بإحدى العقارات بالمنطقة، وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، فتم استهدافهم بمأمورية لضبطهم.
 
وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وتبين أنهم كلًا من "عهدى إ ع " 44 سنة عامل "مالك العقار"، وشقيقه "حسين إ ع" 45 سنة عامل، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 19136 لسنة 2003 الخليفة "مخدرات"، و" أيمن ا ا " 44 سنة كهربائى، و"على م ن" 25 سنة عامل، و"حامد ب ح " 37 سنة سائق، أثناء قيامهم بأعمال الحفر داخل العقار.
 
 
 
كما تم ضبط بحوزتهم أدوات تنقيب عبارة عن " فأس حديدية ، أجنة حديدية ، عتلة حديدية ، دلو ، حبل ، سلم خشبى، هيلتى"، وتبين ظهور سرداب يشتبه فى كونه آثريًا خاص بقلعة صلاح الدين بمساحة حوالى 3 متر × متر ونصف بعمق حوالى 4 متر، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

هولاء المجرمين علي منهج كلاب اخوان بني صهيون اللصوص لعنة الله عليهم هم من بدا في سرقة اثار مصر

من 25 كوارث و اخوان بني صهيون كلاب اهل النار المرتزقة بامر من اسيادهم العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية في سرقة الاثار من كل العالم العربي و بيعها لهم و كان كلاب اخوان بني صهيون مخطط تاجير اثار مصر لعبيد دويلة النجاسة القطرية من اجل سرقة كل اثار مصر و بيعها للكيان الصهيوني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة