أكرم القصاص - علا الشافعي

إيمري "المتفائل" يرد على الانتقادات

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 05:55 م
إيمري "المتفائل" يرد على الانتقادات ايمري
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإسباني أوناي إيمري، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم، الثلاثاء، عن تفاؤله بتطور فريقه خلال الأسابيع المقبلة، مشيرا إلى أنه "بالعمل" سيكون بمقدورهم تخطي النتائج السلبية الأخيرة.

 

وقال إيمري إن "هذه اللحظات السيئة ستتغير بالاجتهاد والعمل والثقة في الفريق"، موضحا أنه يثق في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية غدا على ملعبهم في آخر مباريات الدوري الفرنسي قبل فترة التوقف أمام لوريان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر للمسابقة.

 

ويحتل الـ(بي اس جي) حاليا المركز الثالث في جدول الليج آ، بفارق 7 نقاط عن نيس المتصدر وثلاث عن موناكو الوصيف، بينما سيواجه فى فبراير القادم فريق برشلونة الإسباني فى دور الـ16 لمسابقة دوري الأبطال الأوروبي.

 

وأكد إيمري عدة مرات في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الغد، حيث سئل في أكثر من مرة حول المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يذق فيها الفريق طعم الانتصارات، أنه متفائل وأن النادي يدعمه.

 

وقال إن "رئيس النادى قريب من الفريق ويقف خلفنا. لقد تحدثنا كثيرا هذه الأيام وهو يثق فينا".

كما أوضح "ليس لدي شك في أن الفريق سيتطور، سوف نتحسن، والـ(بي اس جي) سيكون فريقا جيدا. أمامنا فرصة جيدة غدا للحفاظ على الفارق مع المتصدر. وفي يناير سنتحسن ونعوض النقاط. ما زال لدينا نفس الهدف وهو الفوز بالبطولة".

وأكد أنه "عندما نفوز سنرى الأمور بشكل مختلف"، مشيرا إلى حاجة الفريق لكسر سلسلة النتائج غير المرضية في الفترة الأخيرة.

وتابع إيمري أنه يتحلى بالخبرة اللازمة وقت اللحظات الصعبة، موضحا أن الجميع "يعتبر المدربين هم المسؤولون عن كل شئ"، كما أكد أنه يلقى الدعم من النادى الذى وصفه بأنه متحمس جدا لتخطى هذه الفترة السيئة.

وأوضح "لقد تدربنا بشكل مكثف أمس، لدرجة أنى اضطررت لإيقاف الحصة التدريبية خوفا من إصابة أي لاعب. نتمتع بحالة ذهنية جيدة".

وعلق المدرب الإسباني أن منافسيه "يدخلون إلى المباراة (مع سان جيرمان) بنسبة 120%"، وهو ما يجبرهم على أن يكونوا في أفضل مستوياتهم من أجل "التغلب على هذا التحدى".

وقال إيمري "نحتاج للتركيز، وحالة الفريق جيدة. هم دائما يريدون تحسين الأمور وأنا أولهم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة