محامية "شفيق": الفريق يعكف على إنهاء عمله فى الإمارات تمهيدا لعودته لمصر

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 11:21 م
محامية "شفيق": الفريق يعكف على إنهاء عمله فى الإمارات تمهيدا لعودته لمصر الفريق أحمد شفيق - صورة أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المحامية دينا عدلى حسين، دفاع الفريق أحمد شفيق، أن المرشح الرئاسى الأسبق ينوى العودة إلى مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، لافتة إلى أنه يعكف الآن على إنهاء إجراءات المتعلقة بعمله، حيث يشغل منصب مستشار سياسيا منذ 5 سنوات.

 

وأوضحت دينا، لـ"اليوم السابع"، أن الفريق أحمد شفيق أبدى سعادته بعد علمه بتنفيذ حكم المحكمة برفع اسمه من قوائم الترقب والوصول، لافتة إلى أن ما يعرقل عودته هو إنهاء بعض الالتزامات بعمله فقط.

 

وأشارت محامية الفريق شفيق، إلى أنها قامت بسحب الشكوى التى تقدم بها فى تاريخ 12 ديسمبر الماضى، بشأن تقاعس الموظفين عن تنفيذ حكم المحكمة الصادر فى تاريخ 16 نوفمبر برفع اسم موكلها وإخطار مصلحة الجوازات والهجرة بالقرار، وتمكنت فى تاريخ 13 ديسمبر الماضى من الحصول على بلاغ برقم 935 لعام 2016 يفيد بتنفيذ الحكم الصادر لصالح موكلها.

 

وكان  شفيق المرشح الرئاسى السابق، أكد أنه سيعود إلى مصر قريبا، ولن يتأخر عليها خاصة بعد صدور حكم نهائى من المحكمة برفع اسمه من قوائم الترقب والوصول، قائلا: "طبعا أنا راجع مصر ومش هتأخر عليها".

وأضاف شفيق، فى أنه حتى الآن لم يعلق على الحكم أو يصدر أى بيانات خاصة به، ولكنه سيعود إلى مصر فى أقرب وقت.

 

وكانت الدائرة السادسة جنايات شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، قضت بقبول تظلم الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى الأسبق، وتقضى برفع اسمه من قوائم الترقب والوصول، الذى صدر بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية بفوز محمد مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة