أسامة هيكل: زيارة وفد البرلمان لبريطانيا أزعجت الإخوان

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 11:10 ص
أسامة هيكل: زيارة وفد البرلمان لبريطانيا أزعجت الإخوان النائب اسامه هيكل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام بالبرلمان، وعضو الوفد البرلمانى المسافر إلى بريطانيا، إن الإخوان سعوا إلى تشويه البرلمان المصرى فى مجلس العموم البريطانى، لافتاً إلى خوف الجماعة من الزيارة التى نظمها البرلمان لمجلس العموم لتوضيح الحقائق، ونجاح أهدافه.

 

وأضاف هيكل "رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم البريطانى هو الداعم الأول للإخوان فى المجلس البريطانى".

 

وتابع رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان:"لم نجد استقبال بارد من قبل اعضاء العموم البريطانى لنا"، لافتاً إلى أن الوفد البرلمانى شرح وجهة نظر مختلفة عن وجهة النظر التى وصلت إلى مجلس العموم البريطانى من الإخوان.

 متابعا :"لم نيأس ونحن أخطأنا عندما تركنا الملعب مفتوح لهم، خاصة أن هذا الوفد هو أول وفد برلمانى يزور بريطانيا منذ عام 2009".

 

واستطرد هيكل:"الإخوان منزعجون من تواجدنا فى بريطانيا، ولابد أن نسعى لعرض وجهة نظرنا وبيان الإخوان لن يزعجنا، كما أن الوفد البرلمان المصرى حقق جانب كبير من أهدافه ولن نتوقف عن هذا الأمر".

 

كان المجلس الثورى التابع للإخوان فى تركيا أصدر بياناً قال فيه إنه توجه بوفد لبريطانيا الأربعاء الماضى للقاء اعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالعموم البريطانى ومكتب رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى للتحريض ضد اللبرلمان المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة