تداول صور مطلق الرصاص على السفير الروسى فى تركيا

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 06:55 م
تداول صور مطلق الرصاص على السفير الروسى فى تركيا منفذ الهجوم على السفير الروسى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداولت مواقع التواصل الاجتماعى، صور مطلق الرصاص على "أندرى كارالوفوفا" السفير الروسى لدى تركيا، وإصابته بجروح بالغة جراء هجوم مسلح عليه فى أنقرة.
 
وأفادت تقارير صحفية وإعلامية، أن منفذ الهجوم المسلح على السفير الروسى، أظهر هويته كرجل شرطة قبل دخول مبنى المعرض الفنى".
منفذ الهجوم على السفير الروسى
صورة متداولة لمنفذ الهجوم على السفير الروسى
منفذ الهجوم على السفير الروسى (1)
منفذ الهجوم على السفير الروسى

 

منفذ الهجوم على السفير الروسى (2)
منفذ الهجوم على السفير الروسى 

 

منفذ الهجوم على السفير الروسى (3)
منفذ الهجوم على السفير الروسى 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

بدران العربى

تداعيات حرب عالميه ثالثه

حادث اغتيال السفير الروسى بتركيا لن يمر مرور الكرام تداعياته آثارها ليست على تركيا وروسيا وحدهما بعد أيام احتفالات العالم بالكريسماس وأمريكا بتنصيب ترامب أحداث متلاحقه سريعه بها رائحه حرب ضروس بين قطبين لاشرقى ولا غربى وانما عربى شرق أوسطى اسلامى وبين غربى روسأمريكى صهيونى تماما كحادث 11/9/2001 حادثة تدمير أضخم برجين بأمريكا . الفارق الوحيد أن الدول العربيه حصريا أرض خصبه لفرض الوصايه على الخارج منها عن التحالفات وبث الفوضى بدول الحلفاء لضمان انطوائها تحت أمرة هذه التحالفات.....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر الحبيبة

غـدر و خـيـانة الأتـراك ....

لا أستبعد أن يكون أردوغان هو من قام بهذه العملية ،،، والهدف هو الرد على الروس بسبب العملية العسكرية في حلب ويريد أن يظهر لمناصريه من داعمي الإرهاب داخليا ً وخارجيا ً بأن تركيا لا تقبل بما يحدث في حلب وأن هذا الإغتيال هو رد بسيط لما يحدث في حلب وأن تركيا لاتحب الروس ..... هذا الإغتيال هدفه إعلامي لأردوغان بحيث لايخسر شعبيته بسبب سكوته عن ما يحدث في حلب وبالتالي لايريد خسارة هذه الشعبية وأراد بهذا الإغتيال تهدأت مناصريه وكل الغاضبين عن ما يحدث في حلب بهذا العمل الجبان ...... أردوغان غدار ولن يكف عن دعمه للإرهاب وهو يساير الروس من أجل مصالح معينة ولاكن عندما يحين الوقت سوف يظهر وجهه القبيح مرة أخرى ....

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة

الخيانة و الغدر و استباحة الدماء و الأعراض هي صفة العثمانيين و المماليك و الأتراك --

الي جهنم و بئس المصير لكل أرهابي أخواني صهيو عثماني تركماني مملوك لأخوان الشيطان --

عدد الردود 0

بواسطة:

على

إخوانى

أردوجان إخوانى ملعون يعنى لا مبدأ ولا شرف بل غدر وخسه وإجرام هذه هى صفات أى إخوانى .خدعونا عؤلاء الكلاب سنين طويله وكنا نظن أنهم مظلومون ولكن بعد مصيبة25 زفت والدمار العربى إنكشفوا وظهر وجههم القبيح ألا لعنة الله على كل إخوانى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة