تحرير محضر غش لطالبة قامت بتبديل كراسة إجابتها بالتعليم المفتوح بآداب بدمياط

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:39 م
تحرير محضر غش لطالبة قامت بتبديل كراسة إجابتها بالتعليم المفتوح بآداب بدمياط الطالبة فى اللجنة
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت كلية الآداب بجامعة دمياط محضر غش ضد الطالبة "ا-ف-ج" بالتعليم المفتوح، لقيامها بتبديل ورقة الإجابة الخاصة بها فى امتحانات الفصل الدراسى الأول أثناء امتحان مادة علم اللغة الاجتماعية "المستوى الثالث" برنامج اللغة الإنجليزية ومهارات الاتصال.

 

وطلبت الطالبة الدخول لدورة المياه بعد مرور 30 دقيقة من زمن الامتحان، وعادت من دورة المياه بكراسة إجابة جديدة جميع أسئلتها مجابة.


وقامت الطالبة باستبدال كراسة الإجابة الخاصة بها بكراسة أخرى تمت الإجابة على أسئلة الامتحانات من أول ورقة وحتى الورقة الأخيرة، على الرغم من مرور 30 دقيقة من زمن الامتحان.


واكتشفت الملاحظة الواقعة عندما طلبت الطالبة رقم جلوسها من الكشف لوضعه على كراسة الإجابة التى استبدلتها، وتبين أن الأختام الموجودة على كراسة الإجابة مختلفة عن الأختام الموجودة على كراسات الإجابة الموزعة على الطلاب، حيث إن الخاتم الخاص بالتاريخ على الورقة المستبدلة باللغة الإنجليزية، بينما خاتم التاريخ بالكراسة الأصلية باللغة العربية. تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار عميد الكلية ورئيس كنترول التعليم المفتوح، ورئيس كنترول الأسئلة والأجوبة.


من جانبه قال الدكتور محروس المعداوى، عميد كلية الآداب بجامعة دمياط، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع الطالبة، كما تمت إحالتها للتحقيق أمام الشئون القانونية بجامعة دمياط يوم الأربعاء المقبل، مؤكدا أن العقوبة فى تلك الواقعة تصل إلى الفصل لمدة عام دراسى .

 

 

2- جدول الامتحان
جدول الامتحان

 

3- كشف باسماء الطلاب
كشف بأسماء الطلاب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة