البدرى يدرس منح الفرصة لـ"دكة" الأهلى أمام الألمونيوم

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 04:00 ص
البدرى يدرس منح الفرصة لـ"دكة" الأهلى أمام الألمونيوم حسام البدري

كتب رمضان حسن

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري منح الفرصة للاعبي الدكة فى مباراة الألمونيوم بكأس مصر والمقرر لها يوم الخميس المقبل بدور الـ32 للمسابقة ، لمنع تذمرهم والتأكيد علي تقدير الجهاز الفني لهم والتمسك باستمرارهم داخل الأهلي خلال الفترة المقبلة،وسيكون الحارس محمد الشناوي علي رأس هؤلاء اللاعبين بجانب صالح جمعة وعمرو جمال وعماد متعب.

وقرر البدري منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم من أجل التقاط الانفاس والتخلص من الإرهاق بعد خوض مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس بالجولة الـ16 للدوري.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة