أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يطلب شراء الكولومبى كاسترو من صن داونز مقابل مليون دولار

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 10:02 ص
الأهلى يطلب شراء الكولومبى كاسترو من صن داونز مقابل مليون دولار فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مسئولو الأهلي خطابا إلي إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي طالب فيه بتوضيح موقفها النهائي من بيع المهاجم الكولومبي ليوناردو كاسترو للقلعة الحمراء خلال شهر يناير القادم مقابل "مليون دولار فقط"، وهو الحد الأقصى للحصول على جهود اللاعب، وطلب النادي الاحمر ردا سريعا سواء بالقبول أو الرفض حتى يتمكّن من استكمال مفاوضاته مع باقي الأسماء المطروحة لارتداء قميص الأهلي فى الشتاء.

وقال مصدر بالأهلي، إن مسئولى النادي الأحمر قاموا منذ أكثر من شهر ونصف بإبلاغ جواو بيتانسوكر وكيل أعمال كاسترو برغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري في التعاقد مع اللاعب الكولومبي، وطلبوا منه نقل هذه الرغبة إلي ادارة نادي صن داونز التي حددت الحصول علي مبلغ 2 مليون دولار للاستغناء عن اللاعب رغم شرائه من يوينفيرستاريو البوليفي صيف 2015 مقابل 400  ألف دولار فقط.

ووضع الأهلي، كيجان دولي لاعب صن داونز أيضا في حساباته الفنية، ففي حالة فشل المفاوضات تماما مع كاسترو فإن مسئولو التعاقدات بالقلعة الحمراء سيبدأون في التفاوض الرسمي مع النادي الجنوب افريقي لضمه بعد ان أبدي حسام البدري المدير الفني قناعة تامة بمستوي اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

اصبر مروان محسن جاي لأهلي والمنتخب

عير عمر جمال 6 شهور وسوف تأخذة الحمية ويعود هوه الآخر وهذا في صالح المنتخب لكن الاهلى والزمالك مهاجمين اجانب من يحرز اهداف المنتخب سعد سمير ولا علي جبر

عدد الردود 0

بواسطة:

ragabshaeen

خامات بيليت افضل من كاسترو

أنا من رأي المتواضع إن خامات بيليت أفضل من كاسترو ده لسبب بسيط إنك عندك مروان محسن واجايي وعماد متعب وده طبعاً مع إحتمال احتراف مؤمن زكريا وانا من رأيي لو جبنا خامات بيليت نسيب مؤمن يحترف ويأمن مستقبله

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

الكراسي الموسيقية

الكراسي الموسيقية

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

جعان وعريان وبيشرب سيجار

الأخبار الاستفزازية : الشعب يعانى من قلة الدخل وارتفاع الأسعار والحكومة تصرخ من عدم وجود دولار .... والأندية تبعثر الأموال على شراء لاعب كرة والمرتبات حدث ولا حرج ............. لنا الله نحن الفقراء .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الفتاح ا لاهلوي

الاهلي

يا رب يا عليا انصر الاهلي الغالي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة