إفتتاح عيادة سكر الأطفال بمستشفى الإسماعيلية العام

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 01:32 م
إفتتاح عيادة سكر الأطفال بمستشفى الإسماعيلية العام عيادات سكر الأطفال بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دكتور عصام عبد الوهاب مدير مستشفى الإسماعيلية العام عن تشغيل عيادة سكر الأطفال بمركز السكر النموذجي بالمستشفى و ذلك يومي الأحد و الخميس من كل أسبوع.

و أشار دكتور محمد خالد نائب مدير المركز ووكيل المستشفى إلى أن عيادة سكر الأطفال تقدم خدمات المتابعة للأطفال مرضى السكري من التحاليل و الفحوصات و قياس الضغط و الوزن و التثقيف الصحي و النظام الغذائي السليم بدون أدوية و التى يتم صرفها لهم من التأمين الصحي.

وأضافت دكتورة سهام عزمي مدير المركز انه مركز السكر النموذجي يقدم جميع الخدمات بالمجان من خلال عشر عيادات (الباطنة و السكر- القلب و الأوعية الدموية - القدم السكري - الكلى - الرمد - الجلدية- الغدد الصماء - المخ و الأعصاب- سكر الأطفال ) فضلا عن المعمل و الصيدلية كما يخدم المرضى من خلال العلاج على نفقة الدولة وان المركز يستعين بخبرات طبية من خارج المستشفى مثل دكتور ع الرؤوف الديب استشارى السكر و الغدد الصماء كمشرف علمي و عدد من مدرسي الغدد الصماء بمستشفى جامعة قناة السويس.

وقالت حنان متولي مدير إعلام مستشفى الإسماعيلية العام أن المركز النموذجي للسكر تم افتتاحه نهاية أكتوبر الماضى و بلغ التردد عليه حوالي 400 حالة حتى الآن.

 

مركز العيادات النموذجي
مركز العيادات النموذجي

 

مركز السكر
مركز السكر

 

 

المرضى ينتظرون الكشف بالمركز
المرضى ينتظرون الكشف بالمركز

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة