أكرم القصاص - علا الشافعي

أنطوى يفسد صفقة الأهلى الأفريقية فى الشتاء

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 09:49 م
أنطوى يفسد صفقة الأهلى الأفريقية فى الشتاء جون أنطوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات ترتيب الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، بشأن التعاقد مع مهاجم أفريقى لتدعيم صفوف المارد الأحمر فى الانتقالات الشتوية يناير المقبل، مهددا بالفشل بسبب الغانى جون أنطوى.

 

أنطوى لم يشارك مع الأهلى إلا دقائق معدودة منذ أن تولى البدرى القيادة الفنية للأهلى، ثم استقر المدير الفنى على استبعاد اللاعب بشكل مستمر ومنعه من الانضمام لقائمة أى مباراة فى الدورى، وأصبح يعتمد تدريجياً على النيجيرى جونيور أجاى ومروان محسن فى خط الهجوم، ليعلن عن رغبته فى الاستغناء عن المهاجم الغانى، وإفساح الطريق للتعاقد مع مهاجم أفريقى آخر، خاصة وأن قائمة المارد الأحمر مسجل بها ثلاث لاعبين أجانب "على معلول، وأجاى، وأنطوى".

 

ورغم طلب الأهلى التعاقد رسمياً مع كيجان دولى لاعب صن داونز الجنوب أفريقى، بعد تعثّر المفاوضات مع خاما بيليات بسبب مُغالاة ناديه فى طلباته المالية للاستغناء عنه، حيث طلب صن داونز 3 ملايين يورو للاستغناء عن اللاعب، أصبح الغانى جون أنطوى شوكة فى حلق الجهاز الفنى للأهلى بعدما لم تتلق الإدارة أى عروض رسمية لرحيل اللاعب فى يناير المقبل، وهو الأمر الذى سيضع الأهلى أمام خيارين لا ثالث لهم..

 

الأول.. أن تمنح إدارة الأهلى اللاعب قيمة عقده كاملاً والبالغة 550 ألف دولار نظراً لكون الاستغناء جاء من طرف النادى"، وهذا أمر يصعب على خزينة الأهلى، وسيصبح الأمر شبيهاً بأزمة البرازيلى هندريك"، والخيار الثانى.. أن يستمر أنطوى مع الأهلى رغم عدم قناعة البدرى بامكانياته، وفى تلك الحالة سيجمد اللاعب ولن يشارك وفقاً لرؤية الجهاز الفنى.

 

زاد الأمر تعقيداً بإعلان أحمد يحيى وكيل جون أنطوى، عن عدم رغبة اللاعب فى الانتقال لأى نادً مصرى، ويفضّل العودة للاحتراف الخارجي بعد أن تم الاستقرار داخل القلعة الحمراء على الاستغناء عنه سواء نهائيا أو بنظام الإعارة، وفى تلك الحالة سيكون الأهلى مجبراً على الاستغناء عن خدمات أنطوى بأى قيمة مادية ستعرض من نادى خارجى كى يفسح المجال أمام التعاقد مع الأفريقى الذى يرغب البدرى فى ضمه سواء "بليات أو كيجان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hoaam mostafa

انطوي ممتاز

والله لاعب ممتاز ومع المشاركة حيكون احسن مهاجم في الاهلي الحل يخرج اعارة لمدة 6 شهور لاي نادي في الدوري وصدقوني حيرجع احسن من الاول مليون مرة كمان وحيكون احسن مهاجم في الاهلي جون انطوي لاعب ممثاز واحسن من عمرو جمال ومروان محسن وعماد متعب اديلو فرصة يا بدري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة