أحمد فتحى بعد مباراة المصرى: "الحمد لله على الفوز"

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 02:16 ص
أحمد فتحى بعد مباراة المصرى: "الحمد لله على الفوز" أحمد فتحى

كتب إسلام جمال

احتفل أحمد فتحى نجم النادى الأهلى، بالفوز على نادى المصرى البورسعيدى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، باستاد برج العرب.

وأعرب فتحى عن فرحته بالفوز الذى جاء ليعزز صدارة المارد الأحمر، لترتيب الدورى العام لكرة القدم، وعلق فتحى عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "الحمد لله علي الفوز".

تغريدة أحمد فتحى
تغريدة أحمد فتحى



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة