خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

براءة رجل أعمال من تهمة تزوير مستند للنصب على الفنانة ماجدة

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 03:15 م
براءة رجل أعمال من تهمة تزوير مستند للنصب على الفنانة ماجدة الفنانة ماجدة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنح أول أكتوبر برئاسة المستشار محمد عامر ببراءة رجل الأعمال "أحمد.ش" من تهمة التزوير فى محرر أصلى واستخدامه للنصب على الفنانة ماجدة الصباحى فى مبلغ 20 مليون جنيه، وإلزام المدعى بالمصروفات.

 

ترافع عن المتهم شعبان سعيد المحامى الذى دفع بعدم توافر أركان الجريمة وخلو الأوراق مما يفيد بارتكاب التزوير من جانب المتهم، مشيراً إلى أن الورقة المدعى تزويرها ورقة مميكنة.

 

وتابع دفاع المدعى عليه فى مرافعته أمام المحكمة أن موكله وقع بجريمة خيانة أمانة، وإعطائه هذه الورقة المزورة من أجل الاستيلاء على المطعم المتنازع عليه والاستيلاء على شيكاته، وأن التزوير صدر من ماجدة الصباحى وابنتها وزوج ابنتها، وطلب البراءة أصلياً واحتياطياً، وحضور ماجدة الصباحى ومناقشة الخبير.

 

كان النائب العام قد تلقى بلاغاً من ماجدة الصباحى أفادت فيه، أن المتهم كان يعمل فى أحد المطاعم، ثم استأجر مطعماً تمتلكه الفنانة، وارتبط معها بعقد إيجار مقابل أجر شهرى، وخلال تلك الفترة تعرض لضائقة مالية، ما دفع الفنانة لأن تقرضه مبالغ مالية على فترات متباعدة، على أن يسددها من خلال شيكات وإيصالات أمانة، إلا أن المتهم استغل فترة مرض الفنانة وزور توقيعها على الإيصالات بأنها تسلمت المبلغ المطلوب تسديده على غير الحقيقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة