محمد الشقنقيرى يسافر ألمانيا لشراء ملابس "العودة".. الثلاثاء المقبل

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:00 م
محمد الشقنقيرى يسافر ألمانيا لشراء ملابس "العودة".. الثلاثاء المقبل محمد الشقنقيرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسافر الفنان محمد الشقنقيرى ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل بصحبة زوجته وأولاده، لقضاء فترة استجمام هناك، وشراء ملابس الشخصية التى يلعبها بمسلسل "العودة"، مع الفنانين محمد رجب وخالد سليم، على أن يعود يوم 28 ديسمبر الحالى، لبدء تحضيراته الفعلية للدور الذى يلعبه ضمن أحداث المسلسل، المقرر منافسته فى دراما رمضان المقبل.

وقال الشقنقيرى لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد للغاية بالمسلسل، خصوصا أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى تفرض نفسها بقوة على الساحة، فضلا عن احتواء خطوطه الدرامية على العديد من الأحداث المشوقة، وأنه حاليا وفريق العمل يعقدون جلسات عمل مكثفة من أجل الاستقرار عن كل ما يخص المسلسل قبل انطلاق تصويره.

وفى سياق مختلف أعرب الشقنقيرى عن سعادته بردود الفعل التى يتلقاها عن دوره بمسلسل "السبع بنات"، والذى يعرض حاليا وحصريا على شبكة قنوات "النهار"، ويشارك فى بطولته بجانب علا غانم وإيمان العاصى وحجاج عبد العظيم وريم البارودى وحسام الجندى وعماد رشاد وآخرون، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، للمخرج محمد النقلى.

يذكر أن مسلسل "العودة" من إنتاج  شركة "مصر للسينما"، لمالكها رجل الأعمال كامل أبو على، و"مجموعة إعلام المصريين"، لمالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج عبد العزيز حشاد، وسيعرض ضمن أعمال دراما رمضان 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hisny

هى الملابس المصريه متنفعش ؟

تطلبون من الشعب تشجيع المنتج المصرى وتفعلو ا العكس فين القدوه يامشخصاتى ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة