فيراتى يكشف أسباب أزمة باريس سان جيرمان

الأحد، 18 ديسمبر 2016 02:07 م
فيراتى يكشف أسباب أزمة باريس سان جيرمان ماركو فيراتى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف ماركو فيراتى، لاعب وسط باريس سان جيرمان، أن الهزيمة، أمام جانجون (2-1) فى الليجا آ، وضعت الفريق فى "أزمة"، رافضًا تحميل مدربه أوناى إيمرى، المسئولية، مؤكدًا أنه "مدرب كبير".

 

وقال فيراتى: "لدينا مدرب كبير، يبذل أقصى ما لديه كل يوم، وهو يعمل كثيرًا معنا. هذا هو أكثر عام عملنا فى هذا الموقف ليس بسبب التدريب أو المدرب. إنه ذنبنا نحن اللاعبين".

 

وأوضح: "نحن فى أزمة. يجب علينا أن نؤدى بشكل أفضل. يوجد شيء ليس على ما يرام. لقد خسرنا 4 مباريات، وهذا كثير جدًا بالنسبة لنا. لكن هذا ليس الوقت المناسب للكلام أو النقد. إنه الوقت لنعمل بجدية أكبر".

 

واعتبر فيراتي، أن المشكلة ذهنية، "إنها مشكلة فى الرأس، فى التركيز، وليست مشكلة فنية. نحن نلعب دائمًا بنفس الطريقة. إنها ليست مشكلة فنية. فلقد فزنا بالدورى فى المواسم الأربعة الماضية، بشكل أسرع بكثير".

 

وأضاف: "كنا نفوز العام الماضى؛ لأننا كنا نركز فى المباراة بنسبة 100%، ويجب علينا أن نصل لهذه النقطة".

 

وأقر فيراتي، أن الفريق يعيش "لحظات صعبة جدًا، ويجب علينا أن نخرج منها جميعًا. أنا واثق من من ذلك بكل الطرق. نمتلك لاعبين كبار، وينبغى أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

 

وسيكون الـ(بى اس جي)، الذى سيلعب أمام البارسا بثمن نهائى التشامبيونز، على بعد 6 نقاط من الوصافة، و7 من الصدارة، إذا ما حقق كل من نيس وموناكو، على الترتيب، الفوز غدًا فى مبارتيهما، أمام ديجون وليون.

 

وعلق فيراتى على هذه الاحتمالية: "نعم، سيكون هذا فارقًا مهمًا، لكن لا يزال بإمكاننا الفوز بالبطولة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة