دليلك الكامل لموضة 2017.. الميكب أرتست يوضحن الملامح الرئيسية لميكب العام الجديد.. اختفاء "تاتو الحواجب" وتراجع للكونتور.. البلاشر الفاتح والداكن لتحديد ملامح الوجه.. وعودة للروج البنى وألوان "النود"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 07:43 م
دليلك الكامل لموضة 2017.. الميكب أرتست يوضحن الملامح الرئيسية لميكب العام الجديد.. اختفاء "تاتو الحواجب" وتراجع للكونتور.. البلاشر الفاتح والداكن لتحديد ملامح الوجه.. وعودة للروج البنى وألوان "النود" مكياج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المكياج.. عالم ملىء بالتفاصيل والأسرار التى ترغب جميع الفتيات فى معرفتها والسير على دروب الموضة ومتابتعها، ولا يختلف كثيراً حال المكياج عن حال الأزياء، فكلاهما له خطوط موضة تتجدد أولاً بأول، ولأننا اقتربنا من بداية عام جديد فلابد من معرفة أحدث صيحات موضة المكياج فى 2017، بعد أن ظهرت عدد من ملامح المكياج الجديدة فى السنوات السابقة.

ولمعرفة أحدث خطوط موضة المكياج فى 2017 أوضحت مجموعة من خبيرات التجميل لـ اليوم السابع أهم الملامح.

وبدأت أمانى مجدى حديثها لـ اليوم السابع عن موضة مكياج 2017 وقالت "الموضة ستتخلف كثيراً عما سبق، ونبدأ مع شكل الحواجب التى ستتجه إلى الشكل الطبيعى جداً المعتمد على الشعر الطبيعى والطول و الابتعاد عن شكل التشاينيز أو ما تعرف بالحواجب الطائرة، كذلك درجات ظلال الجفون التى ستميل إلى الألوان الدافئة والترابية فضلاً عن دخول اللون البنى بدرجاته بقوة والبنفسجى الداكن والسموكى آيز سيظل كما هو، بالإضافة إلى شكل الرموش الصناعية التى تظهر بقوة فى 2017 ونتجه إلى الرموش ذات الأطراف الحادة التى تبرز جمال العين".

أمانى مجدى
أمانى مجدى

 

جانب من مكياج امانى مجدى
جانب من مكياج أمانى مجدى

 

مكياج أمانى مجدى
مكياج أمانى مجدى

 

مكياج رقيق  لمانى مجدى
مكياج رقيق لأمانى مجدى

 

ميكب أمانى مجدى
ميكب أمانى مجدى

 وعن استخدام الكونتور فى 2017، قالت أمانى "تتراجع موضة الكونتور بعض الشىء، ونتجه إلى استخدام البلاشر الفاتح والداكن لتحديد ملامح الوجه، وأنا من الأساس لا أفضل استخدام الكونتور بشكل دائم، فلن أستخدمه إلا فى الضرورة القصوى"، وأضافت: "درجات أحمر الشفاه ستميل إلى الألوان الدافئة مثل البنيات بدرجاتها والنحاسى، والنبيتى والبنفسجى واللون "الكشمير" وهو مزيج بين درجتى البينك والبيج".

من جانبها قالت الميكب أرتست "رضوى الكامل" موضة المكياج فى 2017 تتجه إلى "شكل السندريلا" وهو الذى يعتمد على عدة أشياء أهمها "الرموش الصناعية" لأنها من أهم ملامح موضة المكياج فى 2017، ويمكن أن تخرج الفتاه برموش كثيفة فقط وبدون آى لاينر أو بوضع خط رفيع جداً، مع شكل الحاجبين الطبيعى الذى يبتعد عن التدخل الصناعى أو وجود خطوط مستقيمة تحديداً فى رأس الحاجب، أما ظلال الجفون فهناك عدد من درجات الألوان ستتربع على عرش الموضة وتحديداً فى الشتاء مثل "الزيتى، الأزرق الداكن، البنى الداكن، البنفسجى الداكن، السموكى آيز"، وسيعود لوك "السباركلى" وهو درجات ظلال الجفون اللامعة وستكون مناسبة جداً لميكب الكريسماس"، أما الآى لاينر فسيظهر اللون الأزرق ضمن موضة 2017، مع تراجع بسيط لشكل الآى لاينر المجنح "الكات آيز".

رضوى الكامل
رضوى الكامل

 

مكياج  رقيق لرضوى
مكياج رقيق لرضوى

 

مكياج 2017 لرضوى الكامل
مكياج 2017 لرضوى الكامل

وعن درجات البلاشر تتجه الموضة إلى البلاشر الوردى مع اللوك الهادئ والأغمق مع اللوك القوى، بالإضافة إلى تواجد الهاى لايت بقوة، وأضافت رضوى: "بدأت الموضة العالمية تظهر شكل أحمر الشفاه اللامع الذى ظهر بشكل واضح فى عروض دور أزيا شانيل وديور، وأتوقع أن تنتقل هذه الموضة إلى مصر فى الأيام القليلة القادمة،ومن أهم الألوان التى ستتواجد فى 2017 النبيتى الداكن و البنى والبنفسجى، والمارون سيكون له بصمة قوية، بالإضافة إلى جميع الألوان "الميود" وهى الألوان الترابية الدافئة.

مكياج رضوى الكامل
مكياج رضوى الكامل

 

مكياج مميز لرضوى الكامل
مكياج مميز لرضوى الكامل

 

ميكب رضوى الكامل
ميكب رضوى الكامل

 

ميكب مميز لرضوى
ميكب مميز لرضوى

فى السياق ذاته كشفت الميكب أرتست رانيا الشناوى عن ملامح موضة مكياج 2017 وقالت "تراجعت موضة الكونتور بشكل كبير، والوجه الطبيعى هو الأفضل ولن نستخدم الكونتور إلا فى حالات ضرورية جداً، أما درجات أحمر الشفاه فتتواجد ألوان البنيات والنبيتى والعنابى ودرجات الألوان النود، وتظل درجات البنى و البنفسجى تطغى على موضة ألوان ظلال الجفون".

مكياج رانيا
مكياج رانيا

 

ميكب بنى لرانيا الشناوى
ميكب بنى لرانيا الشناوى

 

ميكب رانيا
ميكب رانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة