أكرم القصاص - علا الشافعي

"دعم مصر" يقدم للبرلمان تعديلات لـ 4 قوانين بينها "الإجراءات الجنائية"

الأحد، 18 ديسمبر 2016 01:09 م
"دعم مصر" يقدم للبرلمان تعديلات لـ 4 قوانين بينها "الإجراءات الجنائية" قيادات ائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عمرو غلاب نائب رئيس "دعم مصر"، تقدم الائتلاف بـ 4 مشروعات بتعديلات لأحكام قوانين الإجراءات الجنائية، وحالات وإجراءات الطعن أمام محكمة النقض رقم 57 لسنة 1959، وتنظيم قوائم الكيانات الإرهابية رقم 8 لسنة 2015، وقانون مكافحة الإرهاب رقم 94 لسنة 2015، على أن يقدمهم لمجلس النواب بعد قليل .

 

وأضاف "غلاب" فى تصريح لـ "اليوم السابع" اليوم الأحد، أن مشروعات القوانين التى سيقدمها الائتلاف للبرلمان، تأتى تلبية لما دعا إليه الرئيس السيسى بضرورة تعديل القوانين التى وصفها بالمكبلة للعدالة، بما يضمن محاكمات عاجلة وعادلة للمتهمين، لافتاً إلى إنه من المقرر أن يحيل الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، مشروعات القوانين إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

قل دعم حيتان مصر ولا تقل دعم مصر لان غالبية الشعب المصرى لم يختاروهم بنسبة 78%

وحتى الـ 28 وانا واحد منهم تعرضنا للخديعة حيث طلبوا منا اختيار قائمة بها 45 نرشح وبجرة قلم تنتهبهم واتجدى اى ناخب يعرف ربعهم والنتيجة مرور الكثير من اعضاء لا يمكنهم النجاخ بالفردى بل ان المعينين تم اهتيارهم بعناية فائقة وافضل من قوائم تم تمريرها بقانون تفصيل فجاءت سحر الهوارى وع عبعال والسويدى والسلاب وغيرهم من رجال اعمال يعبرون عن فئة قليلة فى المجتمع بينما الغلابة يمثلهم فئة الاقلية !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

هيثم

إلى تعليق 1. نرجوا التوضيح أكثر.

إلى تعليق 1. نرجوا التوضيح أكثر. ماهي الترتيبات التي تمت في إنتخابات مجلس النواب و تربيطات إختيار أعضاء القوائم والمعينين ؟؟ !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة