بدء مؤتمر وزير التموين لإعلان خطة استبعاد غير المستحقين من دعم البطاقات

الأحد، 18 ديسمبر 2016 04:17 م
بدء مؤتمر وزير التموين لإعلان خطة استبعاد غير المستحقين من دعم البطاقات  محمد على مصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى للواء محمد على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لاستعراض خطة الحكومة لتنقية وتحديث قواعد البيانات الخاصة بمنظومة بطاقات التموين واستبعاد غير المستحقين، وذلك بحضور ممدوح عبد الفتاح رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

كان مجلس الوزراء قد أعلن اليوم  أنه سيتم إلغاء بطاقات التموين للمتوفين، والمقيمين بالخارج، بالإضافة للبطاقات المكررة، حرصا على وصول الدعم إلى مستحقيه،اعتبارا من 1/1/2017 .

 

وأوضح المجلس أنه فيما يخص بطاقات التموين المخالفة، فإن وزارة التموين تهيب بالمواطنين حامليها، بسرعة إعادة هذه البطاقات إلى الوزارة طواعية، بحد أقصى حتى 1/2/2017، وذلك دون التعرض لأية عقوبات أو غرامات مالية، على أن يتم إرسال البطاقات عبر البريد المسجل، وذلك على العنـوان التـالى 99 شارع قصر العينى ـ وزارة التموين والتجارة الداخلية ـ مكتب رئيس جهاز خدمة المواطنين، وأن خدمة إعادة البطاقات من خلال البريد المسجل معفاة من الرسوم البريدية، وتتحملها وزارة التموين.

 

وكانت  وزارة التموين أعلنت عن مهلة أقصاها 31/12/2016 للتقدم إلى مكاتب التموين بالمحافظات لتسليم استمارات تحديث البيانات للذين لم يقوموا بتحديثها حتى تاريخه، وتؤكد أنه سيتم وقف العمل بعد هذا التاريخ فى البطاقات التى لم يتم تحديثها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة