أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر عبدالمنعم

بخصوص مجلس التعاون الخليجى

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خرج علينا مجلس التعاون الخليجى بتصريح غريب منذ أيام، متضامنا مع دويلة قطر «أحد أعضائه»، ضد جمهورية مصر العربية، رافضا الزج بقطر فى حادث الكنيسة البطرسية!!
 
أولاً.. يا مجلس التعاون: أين التصريح الرسمى الذى اتهمت به جمهورية مصر العربية دويلة قطر كى تخرجوا أنتم ببيانكم الرسمى ضدها؟!
 
ثانيا.. يا مجلس التعاون: لماذا هذا التصعيد غير المبرر فى موقف من المفترض أن يقف الأشقاء إلى جوار الشقيقة الكبرى بعد تعرضها لضربة إرهابية قذرة بكنيستها الأم؟!
 
ثالثا.. يا مجلس التعاون: أين كانت تصريحاتكم وقت أن قررت دويلة قطر تمويل وعرض فيلم «مفبرك» يسىء إلى الجيش المصرى العظيم على قناة الجزيرة العميلة المحرضة دائما ضد مصر؟!
 
أخيرًا.. يا مجلس التعاون: ألا ترون أنه كان من الأولى أن تصدروا بيانا ضد دويلة عضوة بمجلسكم قامت بإمضاء اتفاقية دفاع مشترك مع إيران «الشبح والعدو الأول لمجلسكم الموقر»؟!!.. انتهى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

****** أحفاد الفراعنه ******

ماقل ودل ..

الله يرحمك ياصدام

عدد الردود 0

بواسطة:

الصقر

قول الفصل

ردا على هذا المجلس وايضا زيارة المسؤل السعودى لسد النهضة التى من الاساس تقوم بتمويلة السعودية يقابلها زيارة مسؤل مصرى لايران وزيارة اخرى للحوثين وعلى صالح انتهى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بلا شقيقة كبرى بلا شقيقة صغرى .... سيبكوا بقى من التماحيك دي

الدول العربية تنقسم الى ---دول الخليج و تأخذ معها كحليف قوي ( اشقائها ) اليمن و بلاد الشام ( الاردن و سوريا ولبنان و اسرائيل ) --- و هناك دول المغرب العربي الجزائر و المغرب و ليبيا و تونس - --- و هناك العراق الخصم القوي لدول الخليج --- ثم هناك السودان للي يدفع تبقى معاه و تحت امره ---- و اخيرا مصر لوحدها بطولها اذا احتاجوها اصبحت الشقيقة الكبرى و الا فهى لا شقيقة و لا كبرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة