خالد صلاح

مصر تدين هجمات "الكرك" الإرهابية.. وتؤكد: علينا الوقوف فى وجه التطرف

الأحد، 18 ديسمبر 2016 10:31 م
مصر تدين هجمات "الكرك" الإرهابية.. وتؤكد: علينا الوقوف فى وجه التطرف وزير الخارجية سامح شكرى
كتب - أحمد جمعة
إضافة تعليق
أدانت مصر الهجمات الإرهابية التى نفذها مسلحون اليوم على مراكز أمنية فى مدينة الكرك جنوبى الأردن، وأسفرت عن سقوط عدد من القتلى والمصابين، معربة عن خالص التعازى ومواساتها -حكومةً وشعبًا- للمملكة الأردنية الشقيقة ولأسر وذوى ضحايا الهجوم الإرهابى الغاشم وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.
 
وأكدت وزارة الخارجية فى بيان، تضامن مصر الكامل مع الشعب الأردنى الشقيق فى مواجهة هذا المصاب الأليم، والتزامها الأصيل بالوقوف إلى جانب المملكة الأردنية الهاشمية فى ظل هذا الظرف الدقيق، والذى يستلزم من جميع الدول الشقيقة والصديقة تضافر الجهود واستمرار التواصل والتنسيق لدرء خطر الإرهاب الذى يتسع نطاقه ويمتد ليهدد أمن واستقرار المنطقة.
 
وأضافت الخارجية أن الأردن ومصر بتراثهما الثقافى والحضارى المشترك وما يجمعهما من روابط أخوية وطيدة قادرتان على الوقوف يدًا واحدة فى مواجهة جماعات التطرف والإرهاب ومحاولات اختطاف الأوطان وسلبها هويتها.
 
وأشارت إلى ما عكسته هذه الحادثة الإرهابية الآثمة من وحدة الشعب الأردنى الشقيق وتلاحمه فى مواجهة الهجوم الإرهابى الغادر، مثمنة أداء قوات الأمن الأردنية فى التعامل مع الحادث.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة