مجددا.. انفجار هاتف آيفون 6s أثناء شحنه

السبت، 17 ديسمبر 2016 01:00 ص
مجددا.. انفجار هاتف آيفون 6s أثناء شحنه انفجار آيفون 6s
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد مصير هواتف أبل آيفون 6s معروف الآن خاصة مع وجود مشكلات داخل البطارية، وسبق وقالت أبل إن هذا الأمر يحدث بسبب إدخال كمية من كبيرة الهواء المحيط أثناء عملية التصنيع، كما أن هناك عدد من النسخ التى انفجرت خلال الفترة الماضية من ايفون 6s فى الصين، واليوم ظهرت حالة جديدة، حيث نشر موقع phonearena الهندى صورة جديدة لهاتف آيفون 6s تابع لأحد المستخدمين بعد انفجاره، وقال مالكه أنه وصل إلى هذا الشكل بعد شحنه، حيث بدأ الدخان فى التصاعد وبعد ذلك انفجر الهاتف.

 

جانب من الحادث
جانب من الحادث

 

لم يصب صاحب الهاتف بأى أضرار أو إصابات من الحادث وهذا لأنه كان بعيدا عن الهاتف عندما انفجر، وقال إنه سيعمل على التواصل مع شركة أبل من أجل الحصول على هاتف جديد، وحتى الآن لم تعلق الشركة رسميا على هذا الحادث الخاصة بواحد من أهم هواتفها الذكية فى الأسواق.

 

انفجار ايفون 6s
انفجار آيفون 6s

 

جدير بالذكر أن شركة أبل تخشى كثيرا من مثل هذه الحوادث، حتى لا تصاب بما عانت منه شركة سامسونج مع هاتف نوت 7 الذى أثر على مكانتها فى الأسواق بشكل كبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هل فجر المستخدم تليفونه ليحصل علي تليفون جديد ؟؟

شئ مثير للشك ان تليفون انفجر و كان يمكن ان يؤذي صاحبه و مع ذلك صاحبه يريد من الشركة ان ترسل له تليفون جديد بدلا من استرداد امواله و شراء تليفون أخر اكثر امانا !!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة