مايكروسوفت تطلق تحديثا لـXbox One يزيد سرعة تحميل الألعاب 80%

السبت، 17 ديسمبر 2016 04:00 ص
مايكروسوفت تطلق تحديثا لـXbox One يزيد سرعة تحميل الألعاب 80% جهاز Xbox One
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديث جديد لوحدة الألعاب Xbox One الذى من شأنه أن يسمح للمستخدمين تحميل الألعاب بشكل أسهل وأسرع، خاصة مع طرح الشركة لعدد من الألعاب الجديدة مؤخرا.

 

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن تحديث نظام التشغيل يحمل رقم الإصدار 10.0.14393.2152 سوف يسمح للمستخدمين تشغيل الاتصال بالإنترنت بسرعة 100 ميجا بايت/ الثانية لتحميل الألعاب بشكل أسرع بمقدار 80%، أما بالنسبة لهؤلاء المستخدمين الذين يمتلكون سرعة تحميل أقل من 100 ميجا بايت، فإن عملية الاتصال ستشهد تحسينات بنسبة تصل إلى 40%.

 

وبالإضافة إلى ذلك فإن مايكروسوفت قالت إن التحديث الأخير يجب أن يقوم بحل العديد من المشاكل المتعلقة بتحميل الألعاب فى الخلفية والتى تنتج فى الغالب عن الإنترنت المتقطع، كما أن بعض تطبيقات تدفق الموسيقى ووحدات التحكم اللاسلكية سوف تعمل أيضا بشكل أكثر سلاسة.

 

على جانب آخر أعلنت شركة مايكروسوفت فى وقت سابق أنها ستوقف دعم متصفحها "إيدج" لـ"أدوبى فلاش" بداية من التحديث القادم، حيث سيدعم الإصدار المقبل تقنية HTML5 وهذا يعنى أن أى مستخدم يريد مشاهدة محتوى "فلاش" سيكون علية فى البداية تثبيت إضافة مخصصة تمكنه من القيام بهذا الأمر يدويا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة