خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وفاة طالب جامعى بكلية الزراعة فى سوهاج عقب توقف ضربات القلب

السبت، 17 ديسمبر 2016 09:16 ص
وفاة طالب جامعى بكلية الزراعة فى سوهاج عقب توقف ضربات القلب مستشفى سوهاج الجامعى
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى طالب جامعى بكلية الزراعة جامعة سوهاج يقيم بسكن خاص للطلبة على إثر إصابته بتوقف ضربات القلب، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد تقريره يفيد أن سبب الوفاة "هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية" ولا توجد شبهة جنائية.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى، يفيد بوصول طالب جامعى إلى المستشفى جثة هامدة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد على الصغير، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم بوصول "حازم . ن  . ن . ع" 21 سنة طالب بكلية الزراعة "جامعة سوهاج" ويقيم بناحية الفاويه مركز البلينا إلى مستشفى سوهاج الجامعى "جثة هامدة" إثر توقف ضربات القلب.

 

وبسؤال شقيقه 21 سنة طالب بكلية التجارة ويقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء تواجد شقيقه بسكن طلاب "خاص" كائن بشارع مسجد على بن أبى طالب ببندر أخميم شعر بآلام مفاجئة بالصدر فقام بنقله للمستشفى، إلا أنه وافته المنية، ونفى الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة ورد تقريره يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5857 إدارى المركز لسنة 2016 .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة