مصطفى بكرى لـ"أمين مجلس التعاون الخليجى": قطر تأوى الإرهابيين وتتآمر ضد الجميع

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 06:06 م
مصطفى بكرى لـ"أمين مجلس التعاون الخليجى": قطر تأوى الإرهابيين وتتآمر ضد الجميع مصطفى بكرى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الكاتب الصفحى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر".

 

وكتب مصطفى بكرى: " كنا نتمنى أن أسمع رأى أمين عام مجلس التعاون فى إيواء قطر للإرهابيين الإخوان، وفى التحريض الذى تقوم به قناة الجزيرة".

 

وأضاف بكرى: "إن قطر تتآمر ضد الجميع، حتى دول من مجلس التعاون الخليجى، هل نسيت ماذا قال القرضاوى من على أرضها ضد الإمارات وكيف تبنت الجزيرة مواقف المتآمرين الإخوان".

 

وأشار بكرى: "وفى الإمارات بعد إلقاء القبض على إحدى خلاياهم، وهل نسى كيف استضافت قطر والجزيرة معارضين سعوديين، وكيف تآمرت على البحرين وافتعلت معها الأزمات، البيان لم يكن موضوعياً وأحدث صدمه لدى المصريين الذين لا ينسون أبدا لدول مجلس التعاون الخليجى، وقفتهم إلى جانبها فى أحلك الظروف".

 

مصطفى بكرى
مصطفى بكرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Khleel

يوما ما سينتهي هذا الشر وسيزول لوحده ، فالنار تأكل بعضها بعضا إن لم تجد ما تاكله .

(( قطر تأووي الإرهابيين وتتآمر على الجميع )) وصف موجز ودقيق . لن يغفر الزمان لقطر ، وما نحن فيه وما حصل ليس سوى مؤشرات لنهاية هذه الدويلة الشريرة ، هذه الدويلة الخبيثة ، وما تبطنه اسوء بكثير مما تظهره . هي بلا أدنى شك عدوة للشعوب فهذا هو وجهها الحقيقي ، انظروا حولكم ستجدون نيران محترقة وحروب أهلية مشتعلة ، اهوال جهنمية ، قتلى وتشريد وجوع في كل مكان ، ملايين الذي قتلو وتشردوا وتيتموا هي مسؤولة عنهم ، لقد اشعلت نارا لا تنطفئ ، ذلك الطفل الذي لم يتجاوز عمره السنتين ما ذنبه ليصبح يتيما ، هؤلاء التلاميذ الصغار الذين كانوا يذهبون للمدرسة ماذنبهم حتى تدمر مدرستهم ومظاهر حياتهم ، اين انت من الانسانية يا كارهة الشعوب ، انت يا من انجبتي الارهابيين وارسلتيهم الى كل بقاع العالم ليسفكوا الدماء ويقتلوا ، لقد زودتيهم بالعتاد ، بالسلاح والمال ،لكن ما ستداوله الأيام القادمة سيكون درسا لك ولكل من يحقد عالانسانية ، هكذا زرعتي وبمشيئة الله ستحصدين ما إقترفته يداكي البشعتين الملطختين بالدماء .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

قطر تاوي ارهابيين فارين من مصر ومجلس التعاون بيعاتب مصر يادى البجاحة

هذا المجلس الخاءب لماذا لم ينهر دويلة قطر وهى احد اعضاءه وهى تاوى ارهابيين مطلوبين للعدالة فى مصروليس فقط بل وتطلق قناة الجزيرةلاستضافتهم وتحر يضهم لقتل الرئيس السيسي وقتل المصريين اين كنتم يا مجلس العار؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

الأعراب

الأعراب أشد كفرا ونفاقا وأجدر ألايعلموا حدود ماأنزل الله علي رسوله والله عليم حكيم ومن الأعراب من يتخذ ماينفق مغرما ويتربص بكم الدوائر عليهم دائرة السوء والله سميع عليم صدق الله العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido ezzat

مزبوط ياسيد

صح يانمره 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة