أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طالبة بالثانوي فى الدقهلية لتناولها خطأ قرص لحفظ الغلال

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 03:46 م
مصرع طالبة بالثانوي فى الدقهلية لتناولها خطأ قرص لحفظ الغلال ارشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقيت طالبة بالصف الأول الثانوي بقرية ترعة غنيم التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، مصرعها عقب تناولها قرص كيماوي سام عن طريق الخطأ.
 
تلقي اللواء مصطفي النمر مدير امن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مستشفي شربين العام للرائد احمد حسين رئيس مباحث المركز، بوصول المدعوة غادة ع. ع 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى ، ومقيمة قرية " ترعة غنيم " دائرة المركز " جثة هامدة " بإدعاء تناول مادة سامة.
 
وبالانتقال وسؤال والدها 40 سنة سائق ، ومقيم بذات القرية  قرر شعور ابنته بحالة إعياء تناولت على إثرها قرص يُستخدم لخفظ الغلال بطريق الخطأ ، مما أدى إلى إصابتها التي أودت بحياتها - ولا يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، وبسؤال والدتها  داليا ع. م. 37 سنة ربة منزل ، أيدت ذات المضمون.
 
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفاة يُفيد ، أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامة  " قرص يُستخدم لحفظ الغلال "، ولا توجد شبهة جنائية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 9581/2016 إدارى المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وعما إذا كان توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتوصلت تحريات ضباط وحدة المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة ، وتم التصريح بدفن الجثة " سُلمت لذويها ".
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة