مدربون بـ"محض الصدفة" فى الإيجيبشين ليج.. أشرف خضر تولى الإسماعيلى بعد اعتذار سليمان.. طلائع الجيش يصنع أحمد سامى كمدير فنى.. الداخلية اعتمدت على ضياء عبد الصمد.. وعقيلة قاد الشرقية فى مباراتين

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 08:00 ص
مدربون بـ"محض الصدفة" فى الإيجيبشين ليج.. أشرف خضر تولى الإسماعيلى بعد اعتذار سليمان.. طلائع الجيش يصنع أحمد سامى كمدير فنى.. الداخلية اعتمدت على ضياء عبد الصمد.. وعقيلة قاد الشرقية فى مباراتين لاعيبين الدورى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى كل مجلس إدارة إلى التعاقد مع مدير فنى كفء يستطيع أن يلبى له طموحه داخل صفوف الفريق سواء بالمنافسة على القمة أو دخول المربع الذهبى أو البقاء بمسابقة الدورى والابتعاد عن الهبوط .
 
ويعقد مجالس الإدارات جلسات ودية مع مديره الفنى لشرح طموحه للفترة المقبلة ومعرفة الرجل إمكانيات النادى الفنية والمادية وهو ما يقابله الأخير سواء بالموافقة أو الرفض، إلا أننا نجد أن هناك أشخاصًا أصبحوا مديرين فنيين بالصدفة إما لرحيل المدير الفنى الأول فجأة أو لضيق الوقت أو لعدم وجود البديل الكفء .
 
نرصد أهم المدربين الذين أصبحوا مديرين فنيين بمحض الصدفة :
 

•       أشرف خضر

 
المدير الفنى الحالى للإسماعيلي تعاقد معه المجلس الحالى بقيادة إبراهيم عثمان فى منصب المدرب العام فى جهاز عماد سليمان وبعد الأسبوع الرابع من المسابقة عقب تعادل الإسماعيلى على ملعبه مع النصر للتعدين بهدف لمثله تقدم سليمان باستقالته لرفع الحرج عن مجلس الإدارة وتم قبولها وتصعيد خضر بشكل مؤقت كمدير فنى .
 
مع ضغط المباريات وقناعة مجلس الإدارة بأن الإسماعيلى لن يستطيع المنافسة على أى بطولة فى الموسم الحالى يتم الإبقاء على أشرف خضر ويصبح مديرًا فنيًا للدراويش حتى نهاية الموسم لرغبة المسئولين فى تصعيد أكثر من ناشئ خلال مباريات الدورى.
 

•       أحمد سامى

 
المدير الفنى لطلائع الجيش، وجد نفسه فجأة وبدون مقدمات الرجل الأول بالرغم من أنه كان الرجل الثالث فى بداية الموسم إلا أنه ومع رحيل حسن شحاتة فى بداية الموسم وتصعيد أحمد العجوز كمدير فنيا أصبح أحمد سامى المدرب العام ثم رحل العجوز سريعًا ليقوم مجلس إدارة طلائع الجيش بتصعيد سامى فى منصب المدير الفنى ويثبت كفاءته ليثبت أقدامه على رأس الجهاز الفنى للفريق العسكرى
 

•        ضياء عبد الصمد

 
المدير الفنى السابق للداخلية، كان يعمل فى منصب المدرب العام للفريق نفسه مع فاروق جعفر خلال الموسم المنقضى إلا أن الأخير رحل عن الفريق فى بداية الموسم ليجد عبد الصمد نفسه الرجل الأول إلا أنه لم يستطع إثبات نفسه ورحل بعد الأسبوع العاشر بسبب سوء النتائج .
 

•       منير عقيلة

 
تعاقد مستثمر فريق الشرقية مع أحمد العجوز ويعاونه منير عقيلة لتدريب أبناء الزقازيق خلفًا لطارق يحيى، وفجأة اعتذر العجوز عن الاستمرار ليقود عقيلة الفريق كرجل أول فى مباراتين حتى تم التعاقد مع علاء عبد العال فى منصب المدير الفنى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

نفهم من كدة أن العنوان غلط وأنهم مدربون عالبال ما تفرج..مش بالصدفة

طب ولية التسمية دى وأية لازمتها ولية الأحباط دة..لماذا لا ندعمهم ونعطيهم الفرصة ونرفع من شأنهم ونرى نتائجهم مستقبلا..لازم يعنى بالصدفة دى ولا حتى عالبال ما تفرج..الشهادة للة أحنا أساتذة ورؤساء أقسام فى الأحباط..عنوان مالوش..محل من الاعراب ..طب نعربها أزاى ..مدربون أسم ..والباء باء الجر طب والصدفة ..صفة..حد ينورنا من فضلكم..وبدون زعل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة