بالفيديو.. والدة شهيد بمذبحة رفح الثانية: كان نفسى أقطع حبارة وأرميه للكلاب

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 01:00 ص
بالفيديو.. والدة شهيد بمذبحة رفح الثانية: كان نفسى أقطع حبارة وأرميه للكلاب والدة الشهيد عفيفى
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت والدة الشهيد عفيفى سعيد عفيفى عبد الرازق، الذى استشهد فى مذبحة رفح الثانية، إن إعدام حبارة كان نهاية لازمة المرارة التى عانوا منها طوال ثلاث سنوات، وعذاب كبير تعبوا خلاله من فراق نجلهم بأيدى الإرهاب الذى ظل ثلاث سنوات يرونه ليتعذبوا كل يوم، وكانت تأمل فى أن يتم تقطيعه قطعًا صغيرة بدلاً من حكم الإعدام. 

 

وتابعت والدة الشهيد: "كان نفسى أشوفه وأقطع من جسمه حتة حتة لأنى الشنق راحة ليه، واستراح سريعًا، كان نفسى أقطعه وارمى للكلاب تاكل منه، وكان نفسى أولع فى كل حتى من جسمه زى ما حرق قلوبنا على ولادنا وضيع مستقبلهم، ودمر ورد مصر بدون أى ذنب. 

 

واستطردت والدة الشهيد: "تمنيت أجيب بندقية آلى وأفضل أضرب فيه طلقة طلقة بعدد الطلقات اللى رمى بها الشهداء الـ25 ومن نفس الكأس يدوق زى ما دوق الشهداء، وكنت أتمنى أنى أشوفه وهو متعلق على حبل المشنقة علشان نارى تبرد وقلبى يطمن وابنى يستريح فى تربته" . 

 

وتوجهت والدة الشهيد بالتحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والقضاء المصرى النزيه الذى تمكن من أن يأتى بحقوق الشهداء حتى وإن تأخر الأمر لمدة ثلاث سنوات، ولكنه فى النهاية جاء بالقصاص لدماء الشهداء الأبرياء الذين ارتوت سيناء بدمائهم الطاهرة. 

 

كان سجن الاستئناف بباب الخلق قد شهد إعدام الإرهابى عادل حبارة، بعد إصدار محكمة النقض الحكم بإعدامه، لقتله 25 مجندًا مصريًا فى أغسطس 2013 بسيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

لك كل الحق

الله ينور عليكى قتلى كل اللى ممكن يتقال

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد باشا

مبروك ياامي زغرد وافرحي

حق ابنك عادمبروك لكل ام شهيد وهيفضل بطل الي يوم الدين اما هذا الكائن الامير فماهو الي مرتزق اجير مال ول لفكر وعقيدة.

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن المحمدى

قلوبنا معك يا أم عفيفى ومع كل أم فقدت أبنها بسبب هذا الكلب

وأنا كنت أتمنى أن يدفى هذا الحبارة النجس تحت إحدى المراحيض العمومية فى إنتظار ما وعده به أساتذته من شيوخ الفتنة وتجار الدين من الحور العين والمكانة الرفيعة فى الجنة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حسبي اللة و نعم الوكيل

عقبال الباقي انشاء اللة - بالرغم من مساوئ 25 يناير التي لا تعد و لاتحصي الا ان الميزة الوحيدة ان احنا عرفنا المتاسلمين علي حقيقتهم من عنف و خيانة و تطرف و تخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الحمدلله علي صبرك يا امي

انه بعد كم سنه اخد اعدام مش شئ تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

يجب دفن الارهابيين في مدافن خاصه يكتب عليها "مدافن الارهابيين"

والله الدوله اخطأت خطأ فادحا باعطاء جثة هذا الارهابي الي ذويه ليدفن بجوار شهداء حيث التقي اهالي الشهداء بجوار اهالي الارهابي القاتل فكيف يفسر ذالك .. المتأسلمون سيصنعون منه بطلا .. للخروج من هذه المحنه وما سوف تؤدي في المستقبل القريب هناك شئء واجب النفاذ الان وقبل غد علي الدولة ان تبدأ من الان في تجهيز قطعة ارض خاصه لتكون مدافن للارهابيين ويدفن الارهابي فيها مجهولا بحيث لا يعرف مكانه احد كما يحدث في بلاد كثيره .. والصحراء في مصر واسعه .. علي الدولة ان تتخيل ماذا سوف يحدث اذا اعدم مرسي وبديع والشاطر والبليد وغيرهم انها ستكون كارثه اذا دفنوا في مقابر ذويهم الاخوان .. نرجوا ان تتدبروا الامر جيدا فالمحاكم شرفت علي الانتهاء ..

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى النهرى

اللهم لاشماته

ولكم فى القصاص حياة ياأولى الألباب... كان يجب دعوة جميع أهالى من أستشهد على يد هذا الإرهابى المجرم لتكويه نظراتهم قبل أن تنقطع أنفاسه.. المجد للشهداء.. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى النهرى

والبقيه تأتى

عقبال باقى الإرهابيين وسكان السجون الخونه المتأسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

رحم الله الشهيد ابن مصر العزيز الغالى

ياام الشهيد لا تظلمى الكلاب لانها اطهر منه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة