أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستعين بـ"عقيدة" سيلفستر ستالونى أمام إيفرتون

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 08:41 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يستعين بـ"عقيدة" سيلفستر ستالونى أمام إيفرتون كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزى، أنه استعان بمشاهدة فيلم العقيدة للنجم سيلفستر ستالونى، للإعداد لمباراة الديربى المحدد لها الاثنين المقبل فى مواجهة نادى إيفرتون بالجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب ليفربول يعد لاعبيه لمعركة الجبابرة

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن الألمانى يورجن كلوب، أكد أنه أعد لاعبيه لمعركة جبارة فى مواجهة إيفرتون، بالجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، من خلال مشاهدة فيلم الملاكمة العقيدة، للنجم سيلفستر ستالونى.

لقطة من أحد مباريات ايفرتون وليفربول
لقطة من أحد مباريات إيفرتون وليفربول

وقال مدرب ليفربول "شاهدت فيلم العقيدة من أجل الاستعداد لمباراة الديربى"، وأضاف مازحا "لم أكن أتطلع أبدا للذهاب إلى جوديسون، ولكن أنا أعلم أنه هو مكان جيد، وأنا أتطلع إلى ذلك".

مدرب ليفربول يأمل فى سحق لاعبى إيفرتون

وعلى الرغم من أن مدرب ليفربول اعترف أنه كان يتعاطف مع اللاعب المستضعف خلال مشاهدته للفيلم، ولكنه أكد أنه يأمل فى أن يستطيع لاعبيه، سحق لاعبى إيفرتون مساء الاثنين.

كلوب
كلوب

وأضاف مدرب ليفربول عن الفيلم قائلا "روكي هي قصة رائعة بالرغم من ذلك، عندما كنت أصغر سنا بكثير حاولت استخدام قصة روكي فى أحد تدريبات الفريق، وبعد خمس دقائق أدركت أنه لا أحد يعرف ما كنت أتحدث عنه".

كلوب يؤكد أن سيغير معتقدات سكان ليفربول المناطق المجاورة

قال مدرب ليفربول "أنا أتطلع إلى مباراة الديربى كثيرا، ولقد قلت سابقا أن كرة القدم ليست هى الشيء الأكثر أهمية فى العالم، ولكن ليلة الاثنين لمدة 90 دقيقة فى ليفربول والمناطق المجاورة لها، ربما ستكون هى الشيء الأكثر أهمية.

جمهور ليفربول
جمهور ليفربول

ويمر ليفربول بفترة جيدة بعدما فاز 3-صفر على ميدلزبره قبل أيام ليصعد للمركز الثانى وسيسعى لمواصلة نتائجه المتميزة أمام إيفرتون فى المواجهات الأخيرة، مع الإشارة إلى أن الريدز لم يخسر  فى 11 مواجهة بالبريميرليج أمام إيفرتون وكان أخر انتصار له بنتيجة 4-صفر فى أبريل الماضى.

كلوب يؤكد استمرار مينيوليه فى حراسة مرمى ليفربول

وأكد كلوب استمرار مشاركة الحارس سيمون مينيوليه بعد الانتقادات التى تعرض لها لوريس كاريوس، بينما سيظل المهاجم دانييل ستوريدج ولاعب الوسط إيمري كان خارج التشكيلة، موضحاً :"لا أجرى تغييرات فى كل مباراة، سيمون قدم مباراة جيدة أمام ميدلزبره، ولوريس سيستغل الوقت فى التدريب والابتعاد عن الضغط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة