عادل طعيمة: إقالتى من قطاع الناشئين قرار فى صالح الأهلى

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:51 ص
عادل طعيمة: إقالتى من قطاع الناشئين قرار فى صالح الأهلى عادل طعيمة

كتب أحمد طارق

أعرب عادل طعيمة، مدير قطاع الناشئين بالأهلى، عن رضاه وتقبله لقرار الإقالة من منصبه، والذى صدر اليوم رسمياً بعد اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة المهندس محمود طاهر.

 

أوضح طعيمة خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، أنه راضً عن العام الذى قضاه فى العمل بقطاع ناشئى الأهلى، قائلاً: "الأهلى استعان بخدماتى منذ شهر نوفمبر 2015، وكنت فى منتهى السعادة لأن النادى افتكرنى بعد ماكنت بعيد منذ عام 93، واجتهدت خلال هذه السنة، وبشكر مجلس الإدارة لأنهم تحملونى خلال هذا العام، وتقييم تلك الفترة سواء نجاح أو إخفاق سيظهره الله".

 

أردف مدير قطاع الناشئين السابق: "عندما توليت الفرق كانت تعانى من أزمات عديدة، ونجحت فى هذا العام أن أجعل جميع الفرق متصدرة الدورى، ولكن من المؤكد أن قرار مجلس الإدارة باقالتى فى هذا التوقيت سيكون فى صالح النادى.. وعلمت بقرار رحيلى منذ 4 أيام قبل الإعلان رسمياً عنه".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة