شاهد.. هياتم: ابنى ماعندوش حاجة يخجل منها

الخميس، 15 ديسمبر 2016 11:08 ص
شاهد.. هياتم: ابنى ماعندوش حاجة يخجل منها هياتم
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة هياتم خلال لقائها فى برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب إن أبنها مثقف "وماعندوش حاجة يخجل منها"، وذلك ردا على سؤال شلهوب حول ما اذا كانت تسببت لنجلها فى مشكلات بسبب مهنتها.

 

وكشفت هياتم خلال الحلقة عن أسرار تكشفها لأول مرة فى برنامج تليفزيونى، حيث قالت: "عمرى ما اعتمدت على رجل فى حياتى"، وأضافت: الرجالة عاوزين يتعاملوا زى "سى السيد".

 

وكشفت هياتم أنها منذ سنوات تقدم لها شباب فى مقتبل العمر لكنها ترفض وأكدت أنها لم تقم بإجراء أى عملية تجميل، مضيفة أنها عندما تقف أمام المرآة لا ترى نفسها جميلة، وكشفت أن هناك أثرياء عرب تقدموا لها ورفضتهم، كما أن أحد رجال نظام مبارك كان يريد إقامة علاقة معها لكنها رفضت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل الزمبلك

اعوذ برب الفلق.. من شر ما خلق.

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

طه مختار

ماذا تعني هياتم بثقافة ابنها

وماذا تعني بكلمة ان ابنها مثقف هل تعني ان ثقافته اجنبية مثلا تمكنه من تقبل بعض الحاجات والافكار التي يرفضها المجتمع المصري / العربي والصورة المنشورة لهياتم لا تخدمها اذ ظهرت ذقنها بثلاث طبقات . على كل حال هياتم مهضومة ودائما اذكر حديث للراحلة ماجدة الخطيب التي عملت معها في احدى المسرحيات وهربت من المسرحية لانها على قولها (مش مستعدة تاكل عولق كل ليلة من هياتم وشقيقاتها) يعني الشئ بالشئ يذكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة