تعرف على أسباب إيقاف رئيس اتحاد التايكوندو

الخميس، 15 ديسمبر 2016 07:19 م
تعرف على أسباب إيقاف رئيس اتحاد التايكوندو أحمد الفولى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد الفولى، نائب رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو ورئيس الاتحاد الأفريقى للعبة، أن العقوبة التى تنتظر فرج العمرى رئيس الاتحاد المصرى، والذى تم إيقافه خلال الساعات الماضية، تبدأ من الإنذار إلى الإيقاف مدى الحياة .
 
وأضاف الفولى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن العمرى تم إيقافه لعدة أسباب وهى، استبعاد محمد جاد عضو مجلس إدارة الاتحاد، وتبدير مكيدة له بتجميده نظرًا لتغيبه عن جلسات مجلس الإدارة رغم أنه فى منحة من الاتحاد الدولى، وبعلم الاتحاد المصرى وموافقته .
 
ثانيًا القيام بتعديل فى لائحة الاتحاد دون اتباع الخطوات الواجبة، من إخطار الاتحاد الدولى، وعرضها عليه، وانتظار الرد ثم اتخاذ قرار مجلس إدارة وتصويت الجمعية العمومية.
 
وأشار الفولى، إلى أنه من أسباب إيقاف العمرى أيضًا الخطأ فى حق نائب رئيس الاتحاد الدولى واتهامه بالعمالة، فى إحدى الفضائيات، فتم إبلاغ الاتحاد الدولى وإرسال الـ cd الخاص بالحلقة، وترجمته، بالإضافة إلى إيقاف غفران ذكى لاعب منتخب التايكوندو، وحرمانه من معسكر المنتخب بحجة أن شعره طويل، فلا يوجد ميثاق أولمبى ينص على حرمان لاعب من اللعبة بسبب أنه رفض "قص شعره"، كما قام عادل سرور رئيس لجنة المسابقات السابق، بإرسال شكوى ضد رئيس الاتحاد مفادها قيام العمرى بمنح بناته درجات الحافز الرياضى فى إحدى البطولات، وبناءً عليه تم استبعاد سرور من اللجنة .
 
وأوضح الفولى أن عقوبة فرج العمرى تبدأ من الإنذار وصولاً إلى الإيقاف مدى الحياة .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة