5 إصابات تثير الفزع فى ملاعب الإيجيبشين ليج

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:30 ص
5 إصابات تثير الفزع فى ملاعب الإيجيبشين ليج محمد إبراهيم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إصابات الملاعب قضاء وقدر إلا أنها من أخطر الأمور التى يخشاها أى مدير فنى خلال مباريات الموسم، لاسيما أن أى مدرب يعتمد على بعض اللاعبين ودائمًا تقف الإصابة حجر عثرة أمام حصول بعض الأندية على البطولات بعدما يصاب نجوم الفريق.

وتتعدد إصابات الملاعب بين الكسور بأنواعها، التمزقات العضلية بأنواعها، الإصابات الدماغية وتسبب النزيف وارتجاح فى المخ.

نرصد فى التقرير أهم الإصابات التى ضربت لاعبى الدورى فى الموسم الحالى:

على فرج

·       على فرج

حارس مرمى بتروجت تعرض للإصابة بشبه ارتجاج فى المخ خلال لقاء فريقه أمام الزمالك فى الأسبوع الخامس عشر للدورى ورغم وقوع الحارس مرتين على أرضية الملعب، إلا أنه لم يتمالك نفسه عقب نهاية اللقاء وقام الجهاز الطبى لبتروجت بنقله بعربية الإسعاف لأحد المستشفيات القريبة من الملعب وهو ما أدى لإثارة الفزع بين زملائه والجهاز الفنى.

·       محمد إبراهيم

اصابة محمد ابراهيم
إصابة محمد إبراهيم
 

من أصعب الإصابات التى مرت على الملاعب المصرية تلك التى ضربت قدم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك خلال لقاء فريقه بصن داونز الجنوب أفريقى فى دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا والتى كانت عبارة عن كسر فى عظمة الشظية والتى شاهدها الجميع عبر شاشات الفضائيات.

 

·       أحمد مسعود

احمد مسعود
احمد مسعود

أصيب أحمد مسعود حارس مصر المقاصة بكسر فى الفك أثناء مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى فى الأسبوع الرابع عشر للدورى وأدت لاستبداله من اللقاء وإجراء عملية تجميل سريعة عقب اللقاء.

·       أحمد صبرى

تعرض لكسر فى عظمة الشظية خلال مباراة فريقه طلائع الجيش أمام طنطا واستلزمت التدخل الجراحى السريع لإجراء عملية سيغيب على أثرها 4 أشهر على أقل تقدير.

·       هشام فتح الله

 

 

هشام فتح الله
هشام فتح الله
 

لاعب وسط بتروجت أصيب بكسر فى الجمجمة خلال مباراة فريقه أمام إنبى فى الأسبوع قبل الماضى بعد اصطدامه بزميله وتم نقله لأحد المستشفيات القريبة من ستاد بتروسبورت لإجراء الأشعة التى أثبتت حاجته للراحة لمدة 3 أشهور.


 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة