مصطفى بكرى يهاجم أحد الإعلاميين: يفتقد المصداقية ويسعى لتشويه الحقائق

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:11 م
مصطفى بكرى يهاجم أحد الإعلاميين: يفتقد المصداقية ويسعى لتشويه الحقائق النائب مصطفى بكرى
نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن النائب مصطفى بكرى، هجومًا حادًا على أحد الإعلاميين، قائلاً: "هناك نوعية من الإعلاميين يفتقدون للمصداقية، ويسعون لتشويه الحقائق".
 
وأضاف خلال كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأربعاء، أنه استمع أمس لأحد الإعلاميين وهو يكذب بكل بجاحة حول الهدف من تعديل الدستور، متابعًا: "كنا فى مؤتمر الشباب، والرئيس قال إنه لن يجلس يومًا بعد انتهاء المدة الدستورية". 
 
وأوضح بكرى أن البرلمان لم يتطرق يومًا من قريب أو بعيد لمادة فترة الرئاسة أو غيرها، مضيفًا: "تحدثنا فقط عن المادة 204 من الدستور".
 
وأشار إلى أن هذا الإعلامى استمر على مدى ساعة من التنظير وإثارة الجماهير، حيث قال: "ألحقوا مجلس النواب هيعدل الدستور عشان يمد فترة الرئاسة.. والله لو أصوات صهيونية لن تجرؤ على قول هذا الكلام، ولو كان لدينا قانون لتحركت الجهات المسئولة لمحاسبته".
 
وتساءل "بكرى": "أين هيئة الاستثمار ورئيس القناة؟ بأى منطق يترك هذا الأمر، وهل البلد مستباحة بحيث يتم إطلاق الشائعات للإثارة والتشكيك".
 
وأشار "بكرى" إلى أن نفس الإعلامى شكك فى حادث الكنيسة، وأثار البلبلة فى قضية رجينى، وطالب النائب بكرى بوضع حد لما يحدث، متابعًا: "البلد فى حالة حرب".
 
وواصل حديثه: "لو هذا الإعلامى فى بلد آخر ما استطاع هو وأمثاله أن يتحدثوا كما يفعلوا.. مش هنشيكهم للشعب ولكن سنشكوهم للقانون والتشريعات الرقابية والقانونية حتى نضع حدًا لهذا الأمر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

بعد هذ السيل من الكلام لم تذكر اسم الاعلامى ؟

نعتبره شجاعة من سيادتكم ام تنتهج نفس النهج فى اثارة الراى العام والشعب ومنتظر يطلع واحد يضربه بالجزمة ذى الاهبل الا صدق كلامك وضرب الراجل فى قلب البرلمان بالجزمة ولم يفكر انه ضرب البرلمان كله كلكم طينة واحدة .ودا اسلوبك المميز حيث هيجت شعب قنا على المحافظ المسيحى حتى تم اقالته ....اى يا باشا اذا كان الزهايمر عامل شغل الحمد لله الشعب بوعيه

عدد الردود 0

بواسطة:

Montaser

مصطفى بكرى

هذا النقد من مصطفى بكرى ضد الاعلامى ابراهيم عيسى وهذا ماتوعدناه من مصطفى بكرى و مرتضى منصور من التهجم على الجميع بدلا من حل لاى مشاكل الشعب واهل اهل دائرتهم بل يتخذوا المجلس لمصالحهم الشخصية .

عدد الردود 0

بواسطة:

حامدى

فلسفة

ابراهيم عيسى بيتفلسف اكتر من اللزوم فى وقت لاتحتمل مصر هذه الفلسفة الفارغة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة