سمير زاهر يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:30 م
سمير زاهر يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية سمير زاهر

كتب حاتم رضا
غادر سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق، المستشفى اليوم الأربعاء، بعدما تعرض لوعكة صحية عنيفة خلال الأيام الماضية.
 
كان زاهر تراجع عن خوض انتخابات اتحاد الكرة على مقعد الرئاسة بسبب الظروف الصحية الصعبة التى يمر بها بعدما نصحه الأطباء بالراحة.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة