توقف حركة المرور أعلى المحور بسبب تصادم سيارتين

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 09:18 ص
توقف حركة المرور أعلى المحور بسبب تصادم سيارتين حادث تصادم - صورة أرشيفية

كتب ــ عبد الرحمن سيد

توقفت حركة المرور أمام العديد من السيارات بسبب حادث تصادم سيارتين ملاكى أعلى المحور أمام المتجه من الدائرى وفى طريقه إلى الصحراوى، وانتقل رجال المرور إلى المكان لسحب الكثافات المرورية أعلى الطريق.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو،  وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية إلى مكان الحادث لإزالة الحطام، ونتج عن الحادث إصابة شخص، وقام رجال المرور بتسيير حركة السيارات.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة