أدهم زينة بطلا للجمهورية فى التايكوندو تحت 12 سنة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 07:31 م
أدهم زينة بطلا للجمهورية فى التايكوندو تحت 12 سنة أدهم زينة لاعب نادى وادى دجلة

ياسمين يحيى
فاز أدهم زينة لاعب نادى وادى دجلة ببطولة الجمهورية تحت 12 سنة فى الوزن المفتوح، خلال مشاركته بالبطولة التى أقيمت بالإسماعيلية وشارك فيها نحو ٩٦ ناديًا.
 
وحصل أدهم زينة على الميدالية الذهبية فى الوزن المفتوح بعد فوزه فى المباراة النهائية على منافسة ٨/صفر، وسبق لأدهم أن فاز فى المباراة الأولى 6/7، وفى المباراة الثانية 5/8، ثم فاز فى ثالث مباراته بنتيجة 6/10، وفى مباراة الدور قبل النهائى فاز بالنقطة الذهبية بعد التعادل فى الوقت الأصلى 6/6، ليفوز فى المباراة النهائية 0/8 .
 
يشرف على تدريب اللاعب أدهم زينة كابتن كرولس عزت، وكابتن رامى التونى، والمدير الفنى لفريق التايكوندو كابتن وليد المهدى، ويرأس الجهاز الفنى للتايكوندو بوادى دجلة البطل العالمى الأسبق الكابتن تامر عبد المنعم .
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة