وفد من "الصحفيين" يتوجه للكاتدرائية لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:13 ص
وفد من "الصحفيين" يتوجه للكاتدرائية لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن يحيى قلاش نقيب الصحفيين واعضاء المجلس
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 توجه وفد يضم أعضاء مجلس النقابة برئاسة النقيب يحيي قلاش، إلى المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ظهر اليوم الثلاثاء، لتقديم واجب العزاء فى شهداء الوطن، لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وضم الوفد ،يحيى قلاش نقيب الصحفيين وأسامة داوود وخالد ميرى و خالد البلشى ومحمود كامل وإبراهيم ابو كيلة و خالد ميرى وأبو السعود محمد من أعضاء مجلس النقابة ،والكاتبة الصحفية أمينة شفيق و الكاتب الصحفى جمال فهمى والكاتب الصحفى علاء العطار ورفعت السعيد و نبيل زكى و عدد من شيوخ الصحفيين وأعضاء الجمعية العمومية.

وكانت نقابة الصحفيين قد أدانت العملية الإرهابية والإجرامية الدنيئة والخسيسة والجبانة التي تعرضت له الكنيسة البطرسية بالعباسية، وراح ضحيتها عدد كبير من الضحايا الذين كانوا يؤدون مناسك العبادة.

وأشار بيان صادر عن مجلس النقابة إلى أن هذا الحادث الذي يأتي في ذكري الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبعد يومين فقط من حادث مسجد السلام بالهرم، يبعث برسالة واضحة، وهي استهداف كل المصريين بلا تمييز ومحاولة النيل من وحدتهم وتماسكهم في مواجهة هذه الموجة غير المسبوقة من الإرهاب الأسود.

وأكد البيان أن هذا الرهان خاسر وأن مثل هذه العمليات تزيد من إصرار المصريين على اجتثاث الإرهاب من جذوره، وعلى تقديم جنود وضباط الجيش والشرطة مزيدا من التضحيات افتداء لوطنهم وتحقيق الأمان لكل أبناء الشعب المصرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة