رئيس السلة يغيب عن حفل وفود البطولة الأفريقية

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 09:20 م
رئيس السلة يغيب عن حفل وفود البطولة الأفريقية مجدى ابو فريخة

كتبت ياسمين يحيى تصوير حسين طلال
 
تغيب مجدى أبو فريخة رئيس اتحاد السلة عن الحفل الذى يقيمه النادى الأهلى لتكريم الوفود المشاركة بالبطولة الأفريقية للسلة والتى تستمر حتى ١٦ ديسمبر الجارى.
 
بينما حضر كل من هشام الحريرى وخالد القوصى عضوى مجلس إدارة اتحاد السلة.
 
يذكر أن الأهلى نجح فى التأهل إلى ربع نهائى البطولة الأفريقية التى تستضيفها القلعة الحمراء.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة