النائب مجدى مرشد: منظومة العلاج على نفقة الدولة فاسدة

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 02:06 م
النائب مجدى مرشد: منظومة العلاج على نفقة الدولة فاسدة الدكتور مجدى مرشد عضو لجنة الصحة بمجلس النواب

كتب محمود حسين
قال الدكتور مجدى مرشد، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إن وجود العلاج على نفقة الدولة دليل واضح على فساد المنظومة، لأن العلاج يكون لفئة دون الآخرى ويجب أن يكون العلاج لكل المصريين.
 
وطالب خلال اجتماع لجنة الصحة بالبرلمان، اليوم الثلاثاء، أن يتم الإسراع بإصدار قانون التأمين الصحى الشامل، لأنه لا يجوز أن يعالج البعض بالتأمين الصحى والبعض بالعلاج على نفقة الدولة.
 
وتابع: "لابد من توجيه خطاب واضح من اللجنة لإدارة التمويل أو الصيدلة بالوزارة ببحث أكواد الأسعار، وتشكيل لجنة يرأسها النائب حاتم عبد الحميد لمتابعة تنفيذ جلسات الغسيل الكلوى بـ200 جنيه، وتنفيذ القرار فى كل محطات الغسيل الكلوى".

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة