الغرفة التجارية: ينقصنا إدخال التكنولوجيا الحديثة فى صناعة الملابس

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 12:00 ص
الغرفة التجارية: ينقصنا إدخال التكنولوجيا الحديثة فى صناعة الملابس على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية
كتبت: دعاء غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد على شكرى نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس شعبة الملابس الجاهزة، أن إنتاج المصانع المحلية يقتصر على سد احتياجات مختلف شرائح الشعب المصرى فيما عدا الشريحة العالية التى تفضل ارتداء الملابس ذات الماركات العالمية.

وقال شكرى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن ما ينقصنا فى الارتقاء بصناعة الملابس فى مصر بحيث تغطى جميع شرائح وفئات المجتمع هو إدخال التكنولوجيا الحديثة فى المصانع إلى جانب توفير المعاهد التدريبية المتخصصة وكذلك العمل بشكل جماعيًا وليس فرديًا من أجل النهوض بمستقبل صناعة الغزل والنسيج بشكل عام والملابس الجاهزة بشكل خاص خلال الفترات المقبلة.

وشدد نائب رئيس غرفة القاهرة التجارية ورئيس شعبة الملابس الجاهزة على ضرورة أن يستعين المسئولون فى كل قطاع بخبرات أصحاب العمل، مستنكرًا عدم استعانة المسئولين بذوى الخبرات، مؤكدًا أن هذا هو أساس النجاح والتقدم وتحقيق النهضة الاقتصادية، واستعان على ذلك بقول الله تعالى "واسألوا أهل الذكر أن كنتم لا تعلمون".

ولفت شكرى إلى أن الملابس ذات الماركات العالمية تصنع فى بلاد مثل بنجلاديش والهند، ولا تصنع فى مصر على الرغم من قدرتها على تحدى العقبات والتحول إلى ذلك على غرار هذه الدول.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة