العاملون بترسانة بورسعيد البحرية يهدون "مميش" مصحفًا بعد نجاح الكوبرى العائم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 03:04 م
العاملون بترسانة بورسعيد البحرية يهدون "مميش" مصحفًا بعد نجاح الكوبرى العائم العاملون بترسانة بورسعيد البحرية يهدون مميش مصحفًا
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى العاملون بترسانة بورسعيد البحرية ظهر اليوم الثلاثاء، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والتابع لها الترسانة مصحفاً كبير الحجم كهدية له عقب نجاح إنشاء كوبرى الرسوة العائم بين مدينتى بورسعيد وبورفؤاد فوق المجرى الملاحى لقناة السويس.

 

جاء ذلك عقب نجاح التشغيل التجريبى الكامل للكوبرى العائم وعبور السيارات من فوقه حال غلقه وعبور أول 3 سفن عالمية لنقل البضائع والحاويات عقب فتحه.

 

من جانبه، أعرب رئيس هيئة قناة السويس عن سعادته بنجاح انشاء الكوبرى العائم، وأشاد بدور العاملين فى الهيئة لإنجازهم هذا العمل فى الوقت ذلك القياسى بأياد مصرية 100% ووجه الشكر لهم جميعاً.

 

كان الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس يرافقه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد دشنا ظهر اليوم الثلاثاء، التشغيل التجريبى للكوبرى العائم الرابط بين مدينتى بورسعيد وبورفؤاد بالمجرى الملاحى لقناة السويس.

 

تم غلق الكوبرى العائم "الرسوة" وعبرت من فوقه السيارات، ثم تم فتحه وعبرت من بينه 3 سفن كأول سفن تعبر من خلاله قبل افتتاحه فى 23 ديسمبر تزامنا مع عيد بورسعيد القومى بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة