48 ساعة ارتباك فى اتحاد الكرة.. تأجيل اجتماع مجلس الإدارة بسبب عملية أبو ريدة.. وحادث كنيسة البطرسية يؤجل مناقشة قانون الرياضة وعودة الجماهير للمدرجات بين الجبلاية والبرلمان

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 04:00 ص
48 ساعة ارتباك فى اتحاد الكرة.. تأجيل اجتماع مجلس الإدارة بسبب عملية أبو ريدة.. وحادث كنيسة البطرسية يؤجل مناقشة قانون الرياضة وعودة الجماهير للمدرجات بين الجبلاية والبرلمان مجلس اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اتحاد الكرة فى الـ48 ساعة الأخيرة حالة من الارتباك داخل مجلس الإدارة بسبب التأجيلات، التى ضربت ملفات المجلس التى كان مقررًا حسمها فى الساعات الأخيرة لعدة أسباب منها".

 "عملية" أبو ريدة تؤجل اجتماع المجلس

خضع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة لإجراء عملية جراحية الخميس الماضى، مما تسبب فى تأجيل اجتماع المجلس الذى كان مقررًا له الأحد الماضى، لاعتماد أسماء الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 99 و2002 ومنتخب المحليين وأيضًا إنهاء بعض الأمور المتعلقة بالمنتخب الأول ومنها تحديد مكان ودية تونس المقرر لها 8 يناير سواء بإقامتها باستاد القاهرة أو استاد الدفاع الجوى.

حادث كنيسة البطرسية يؤجل جلسة البرلمان

تسببت الأحداث التى شهدتها مصر مؤخرًا وتحديدًا الانفجار الغاشم الذى شهدته الكنيسة البطرسية أمس الأحد، وأدى إلى مقتل أكثر من 23 فردا وإصابة 50 إلى تأجيل الزيارة التى كان مقررا أن يقوم بها مجلس اتحاد الكرة إلى البرلمان ظهر اليوم الثلاثاء، لمناقشة قانون الرياضة وعودة الجماهير للمدرجات بداية من الدور الثانى للدورى كما كان متفقا عليه بشكل شفوى مع القيادات الأمنية.

 

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد جديد لاجتماع اتحاد الكرة مع لجنة الشباب والرياضة بمجلس البرلمان، بعد تأجيله اليوم لمناقشة هذه الملفات الهامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة